الرئيسية | حوادث وقضايا | بعد ابتزازه لمتزوجة رفضت مواصلة علاقتها به.. مدرب رياضي يجد نفسه في ورطة كبيرة

بعد ابتزازه لمتزوجة رفضت مواصلة علاقتها به.. مدرب رياضي يجد نفسه في ورطة كبيرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد ابتزازه لمتزوجة رفضت مواصلة علاقتها به.. مدرب رياضي يجد نفسه في ورطة كبيرة
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم

قررت غرفة الجنايات الابتدائية بالرباط، تأجيل النظر في ملف "مدرب رياضي" متهم بالتغرير بقاصر باستعمال التدليس وهتك عرضها بالعنف إلى نهاية الشهر الجاري، وذلك بناء على طلب من محامين لإعداد دفوعاتهم.

وتعود القضية إلى شهور مضت، حين تلقت الضحية، وكانت حينها عازبة، اتصالا من إحدى صديقاتها تعرض عليها مرافقتها صحبة شابين آخرين إلى مراكش وبالضبط لمنتجع أوريكة للاستجمام، لتقبل المعنية بالعرض ويتوجه الأربعة إلى أوريكة، حيث اكترى عشيق الفتاة الثانية وابن عم المدرب الموقوف منزلا، ليمضي الأربعة ليلة حمراء اختلط فيها الخمر بالجنس، إذ مارست الضحية والتي كانت حينها دون 18 الجنس مع المدرب الرياضي، والذي استغل الوضع ليلتقط لها صورا عارية وهي سكرانة، بل اتهمته بتخديرها بمادة دسها لها في وجبة العشاء.

المعنية، وبعد شهور تزوجت، إلا أن المدرب عمد إلى الاتصال بها وطالبها بمضاجعته من جديد، وفي حال رفضها هددها باستعمال بعض صورها التي كان يحتفظ بها منذ ليلة أوريكة، الا أن الضحية التقت بالشاب لحل الخلاف وإقناعه بأنها "مرات الراجل"، وأمام اصراره على مطلبه الجنسي، دخلت في مناوشة معه انتهت بالسب والشتم بل والضرب، وحكت لزوجها القصة فيما بعد كاملة.

الزوج دفع فيما بعد بالزوجة الشابة لتقديم شكاية أمام النيابة العامة، وذلك بعد تثبيت الصور في قرص مدمج وتسجيل مكالمة للزوجة مع الفاعل، ليتم تكليف درك الصخيرات بالبحث التمهيدي.

المدرب الرياضي اعترف خلال مسار التحقيق بممارسته الجنس على القاصر بكل ارادتها أثناء سفرهما لضواحي مراكش، رفقة ابن عمه وصديقه، نافيا بالمقابل تسريبه لأي صور جنسية لها، في حين أكدت صديقتها أن الضحية هي من رغبت في السفر معهم بكل إرادتها نافية اي معرفة لها بكونها قاصرا.

للإشارة فصديقة الضحية توبعت بدورها في حالة اعتقال بتهم المشاركة في التغرير بقاصر يقل عمرها عن سن الرشد وفي هتك عرضها.

مجموع المشاهدات: 31509 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | عبدة
اللوم على الام!
انتبهوا ايها الفتيات فلحظة ضحك ندم طويل الامد.ايها الاباء واولياء الامور انتبهوا لاطفالكم واحرسوهم
مقبول مرفوض
0
2024/02/20 - 11:03
2 | هشام المغربي
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
هذا المدرب الرياضي سينال عقابه لا شك في ذلك.ولكن بالرجوع الى الواقعة لماذا اخفت الضحية القصة عن زوجها قبل الزواج لانها هي على ما يبدو فاقدة لشرفها مع هذا المدرب هذا من جهة اما من جهة اخرى اذا كان الزوج على علم بما حدث لها من قبل مع هذا المدرب فما عليه الان الا ان يتبع طريق القانون .واطلب منه ان لا يضيع زوجته المغرور بها لان هذه الحادثة سيترتب عنه مشاكل عدة مستقبلا ولا حول ولا قوة الا بالله.
مقبول مرفوض
-1
2024/02/20 - 11:48
3 | ابو فرار السلتاني
عندما تنقلب المفاهيم
وحكت لزوجها القصة فيما بعد كاملة. الزوج دفع فيما بعد بالزوجة الشابة لتقديم شكاية أمام النيابة العامة . بعض الاشخاص ( الذكور ) لا يحملون من الرجولة الا الاسم .
مقبول مرفوض
-2
2024/02/20 - 01:26
4 | راي
راي
اين حرمة الأسرة و العرض ، يجب حماية الأسرة تبرهيش وقلة الحياء تدمير أسرة
مقبول مرفوض
0
2024/02/21 - 08:59
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة