الرئيسية | حوادث وقضايا | الأمن يقدم حصيلة الاعتقالات في جمهور الرجاء بسبب شغب مباراة تطوان

الأمن يقدم حصيلة الاعتقالات في جمهور الرجاء بسبب شغب مباراة تطوان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأمن يقدم حصيلة الاعتقالات في جمهور الرجاء بسبب شغب مباراة تطوان
 

أخبارنا المغربية ــ تطوان

أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح ولاية أمن تطوان على هامش المقابلة التي جمعت ما بين فريقي الرجاء البيضاوي والمغرب التطواني، يومه السبت 24 فبراير الجاري، عن ضبط 29 شخصا، من بينهم أربعة قاصرين، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال العنف المرتبط بالشغب الرياضي وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عمومية والعنف في حق موظفين عموميين أثناء أداء واجبهم.

وقد اندلعت أعمال الشغب بعدما حاول محسوبون على جمهور الرجاء البيضاوي الولوج بالقوة لمدرجات الملعب، بسبب تجاوز الطاقة الاستيعابية للملعب، حيث عمدوا إلى ارتكاب أعمال شغب وعرضوا أمن المنشأة الرياضية والجمهور للخطر. 

وقد أسفرت التدخلات الأمنية المنجزة عن توقيف المشتبه فيهم بعد تورطهم  في التخريب العمدي لمركبات تابعة للأمن الوطني، وقيام البعض منهم بالرشق بالحجارة مما تسبب في إصابة 20 عنصرا من القوات العمومية بجروح، علاوة على تورط مجموعة من بينهم في ارتكاب جرائم مختلفة كالتخدير وحيازة أسلحة بيضاء وأدوات راضة وعدم الامتثال.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لإجراءات البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض استغلال المعطيات التعريفية التي تم تجميعها في تحديد هويات باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وتوقيفهم.

مجموع المشاهدات: 23861 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | Salim
لاحولولاقوةالابالله
اتمنى من السلطات الامنيه ان تقوم بواجبها اتجاه كل كل المشاغبين وان تنزل عليهم أقصى العقوبات ليكونوا عبرة لكل من خولت له نفسه اثارة الشغب بالملاعب الوطنية .
مقبول مرفوض
4
2024/02/24 - 10:43
2 | امير
امير
راكم كتعذبو غير والديكم ،اما نتما ماعمركم تحشمو لان المخدرات كتخرج لكم اعقل، اما تحتوي اتعرف اش درتو غير فالحبس، امنبعد ماتخرجوا ترجعو للمخدرات عود ،اتبقاو صور حتى بعد سنين عاد تندمون مزيان
مقبول مرفوض
2
2024/02/24 - 11:04
3 | عادل نوري
باركة من التبوحيط
ماكاينش ألي خارج على فريق عريق وكبير كالرجاء العالمي قد الجمهور ديالو، للأسف ملي كتسمع وكتقرا في الصفحات المحسوبة على جمهور الرجاء الواعي والمثقف كلمات كلها تشكيك في التحكيم وفي السلطات أش بقا لجمهور القاصرين ميقول، النتيجة باينة وماحدث في تطوان هو تحصيل حاصل، إلا كتبغي فريقك شجعو بشغف ولكن في إحترام القانون ودون التباكي والتبوحيط في كل مناسبة.
مقبول مرفوض
2
2024/02/24 - 11:20
4 | Mohamed
يجب الضرب من حديد على هرولا ء الفوضويون وعلى آبائهم اداء المبالغ المالية للخسائر العمومية وخسائر الخواص. هذه ليست رياضة . قمة ضسارة الخاوية
مقبول مرفوض
2
2024/02/24 - 11:29
5 | الاسد
عدم التربية والتعليم
من الأسباب التي تجعل الشباب ينحرف . هو عدم الحصول على تعليم جيد وفرص التعلم المناسبة قد يؤثر سلبًا على تطور الشباب ويجعلهم أكثر عرضة للاستغلال والانحراف. الانعزال الاجتماعي: شعور الشباب بالانعزال الاجتماعي وعدم الانتماء قد يؤدي إلى تبني سلوكيات مضرة وانحرافية للتعبير عن أنفسهم أو الانتماء إلى مجموعات ضارة.
مقبول مرفوض
2
2024/02/25 - 04:07
6 | tazi
الضرب بيد من حديد
يجب الضرب بيد من حديد على هؤلاء المجرمين...
مقبول مرفوض
4
2024/02/25 - 06:27
7 | عركوش
الفوضى
لمولف الفوضى فين ماممشا تيبقا فيه الفيروس ديالها ...لتورط يكرط ...زعما شوفونا حنا واعرين بزاف واووو صنعنا التخلف ونحن نطبقه فارض الواقع...عليهم دفع فاتورة شغبهم .
مقبول مرفوض
3
2024/02/25 - 07:34
8 | خليف
انا رجاوي
النادي بكل مكوناته ضد أي تخريب اواي اعمال عنف مهما كان نوعه ،الجمهور الرجاوي القح يندد ضد كل خساءر مادية أو بشرية في مكان و اي واحد تبت في حقه بالحجة انه ارتكب ذنبا ،يعاقب عليه قانونيا
مقبول مرفوض
-3
2024/02/25 - 07:49
9 | متتبع
السيبة
قهرتنا بهذه التصرفات العوجاء احجزهم اليوم واطلقهم غدا.يجب التعامل بحزم وانزا العقاب بكل من تبث في حقه المشاركة في هذه الفوضى سواء كان راشدا او قاصرا لان الاسرة لاتهتم بابنائها ما داموا يعلمون انه سيطلق سراحهم ما هذه الفوضى والى متى .اصبحنا نعيش في حالة رعب يوم اجراء المقابلات في كل المدن...
مقبول مرفوض
4
2024/02/25 - 11:56
10 | مولاي احمد
إعادة التربية؟؟
يجب الضرب بيد من حديد على هؤلاء المجرمين الذين ليست فيهم قطرة دم روح رياضية هم مخربين ولا ينتمون لمجتمع محضر. هم فقط مكانهم السجن والعقاب الدائم؟؟
مقبول مرفوض
4
2024/02/25 - 02:02
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة