الرئيسية | حوادث وقضايا | آخر مستجدات محاكمة المتورطين في جريمة قتل الشاب بدر

آخر مستجدات محاكمة المتورطين في جريمة قتل الشاب بدر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
آخر مستجدات محاكمة المتورطين في جريمة قتل الشاب بدر
 

أخبارنا المغربية -عبد الرحيم مرزوقي

شهدت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف صباح اليوم الثلاثاء، استئاف محاكمة المتورطين الخمسة في جريمة قتل الشاب بدر، التي هزت منطقة عين الذياب بالدار البيضاء الصيف الماضي.

وعرفت جلسة اليوم دخول عائلة الضحية وأصدقائه في حالة هستيرية، بعد عرض صور عقب إجراء عملية التشريح ثلاثي الأبعاد.

وغادرت عائلة الدكتور الراحل، على وجه الخصوص والدته، الجلسة، بعد عرض أولى صور التشريح الطبي التي ظهر من خلاله في وضع يصعب رؤيته.  وصرحت والدة بدر في لـ"أخبارنا": "مقدرتش نشوف التصاور ديالو.. وانا فرحانة بيه هو عربس في الجنة".

وخلال الاستماع للمتهم الرئيسي بخصوص عرض الصور والفيديو المأساوي للراحل بدر، قال أنه لم يكن في حالة طبيعية وكان تحت تأثير المخدرات.

وتتواصل لحدود اللحظة، جلسة محاكمة المتابعين في مقتل الشاب بدر، في انتظار ما ستقرره هيئة الحكم.

ويتابع المتهم الرئيسي و 4 متورطين في القضية بتهم "تكوين عصابة إجرامية"، علاوة على "القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد"، فضلا عن "السرقة"، ثم "محاولة إنهاء حياة شخص عمدا".

تفاصيل قضية مقتل "الشاب بدر"، تعود للصيف الماضي، بعدما اعتدى عليه "ولد لفشوش" في مرآب للسيارات، ليقوم بعد ذلك بدهسه بسيارته متسببا في وفاته.

القضية استأثرت باهتمام الرأي العام الوطني، لاسيما وأن المتهم له سوابق في الاعتداء على المواطنين دون عقاب.

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، بتنسيق ميداني مع نظيرتها بالعيون قد أوقفت، الاثنين 31 يوليوز 2023، المتورط الرئيسي في هذه القضية بعدما لاذ بالفرار إلى مدينة العيون.

مجموع المشاهدات: 17765 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مكوكي
تهمة اخرى
وتهمة اللذوذ بالفرار بعد اقتراف الجريمة ومحاولة الدخول إلى دولة اخرى الا يعاقب عليها القانون المغربي؟؟! يجب ان تضاف تهمة الفرار بعد ارتكاب الجريمة ومحاولة دخول حدود دولة اخرى من اجل التنصل من الجريمة كما هو في قانون جميع دول العالم لانه عند الفرار بعد ارتكاب سواء مخالفة او جريمة سواء عمدا او غير عمد يعاقب عليها القانون
مقبول مرفوض
13
2024/02/27 - 06:58
2 | الله يكون في عونهم
الله كبير
مهما تأثرنا بالصور فلأ آحد يحس بها ستحس به أم الضحية بدر وعائلته واصدقائه المقربين بعد وفاة حبيبهم بدر وفي الظروف وبهذه الطريقة البشعة بعد انتقاله الى دار البقاء، مات مسكين مشى عند الله ولن يروه مجددًا وسيعيشون مع ذكرياته إلى الأبد، هذا شيء يدمر الإنسان من الداخل ويفقده لذة الحياة ويتلفها وتصبح الحياة لا تطاق. هاذا الشىء كلو بسبب مجرم مفشش قالهالو راسو أتمنى من المحكمة ان تكون جد قاسية مع جميع المتورطين ونطق الإعدام وتنفيذه وذالك للتخفيف على الضحايا
مقبول مرفوض
13
2024/02/27 - 08:34
3 | مريمرين
أقصى العقوبات
أقصى العقوبات لمن يزهق أرواح المواطنين عن سبق إصرار و ترصد .
مقبول مرفوض
2
2024/02/28 - 07:26
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة