الرئيسية | حوادث وقضايا | خلاف بين زوجين ينتهي بمأساة ضواحي سطات

خلاف بين زوجين ينتهي بمأساة ضواحي سطات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خلاف بين زوجين ينتهي بمأساة ضواحي سطات
 

أخبارنا المغربية - سطات
اهتز دوار أولاد موجان، بالجماعة الترابية النخيلة دائرة ابن أحمد التابعة لإقليم سطات، مساء أمس الثلاثاء، على وقع حادث مأساوي، بعدما أقدم أحد الأشخاص على إضرام النار في جسده مستعينا بمادة حارقة سريعة الاشتعال.
وحسب مصادر محلية، فإن الهالك (م.ب) البالغ من العمر 42 سنة، وأب ل4 أطفال، وضع حدا لحياته بهذه الطريقة المأساوية، غضبا من زوجته التي فضلت البقاء بمنزل أهلها الكائن بالمنطقة المذكورة.
وتضيف المصادر عينها، أن زوجة الضحية غادرت بيت الزوجية نهاية الأسبوع الماضي، نحو منزل عائلتها لأسباب قيل أنها مرتبطة بخلافات زوجية، الأمر الذي دفع الزوج إلى أخد المبادرة للصلح معها، لكنه فشل في ذلك، ليعمد إلى حرق نفسه بالقرب من منزل أصهاره. هذا، وفور علمها بالواقعة انتقلت إلى عين المكان، عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي ثلاثاء لولاد ( فيني) وممثلي السلطة بالمنطقة، حيث تم فتح تحقيق مفصل في الحادثة، ليتم بعد ذلك نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بسطات، من أجل عرضها على التشريح الطبي الذي أمرت به النيابة العامة.



مجموع المشاهدات: 19729 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | Maxime Lévy Strauss Kahn
L'éthique
وترتفع الجرائم الناجمة عن الخلافات الزوجية بين الزوجين إلى ما لا نهاية، إذ يتربى المغربي منذ الصغر في ظل العنف والغطرسة في ظل غياب الأدوات التربوية والأخلاقية.
مقبول مرفوض
3
2024/02/28 - 09:18
2 | فهمي
همس
هل هذا هو الزواج الذي أمر به الله سبحانه وتعالى عباده ؟ لقد تبخرت كل مقومات الزواج، السكينة والمودة والتضحية والصبر..... هل بإمكان مدونة الأسرة الجديدة إرجاع السكينة والمودة المنشأ؟
مقبول مرفوض
1
2024/02/28 - 10:26
3 | متابع
المدونة
لا حول ولا قوة الا بالله.المشاكل الأسرية لا تزداد الا انتشارا وتعقيدا.
مقبول مرفوض
1
2024/02/28 - 10:56
4 | nabil
الاستهتار
فالصراحة بعض النساء طغااو بزااف على الرجال هناك عدد لا يستهان به من الرجال يتعرضن للحكرة والاطهاض والخيانة وللاسف دائما الرجل هو المسؤل امام الجهات المعنية
مقبول مرفوض
0
2024/02/29 - 02:39
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة