الرئيسية | حوادث وقضايا | بعد انصرام عقوبته السجنية، هذا موعد مغادرة الحيداوي لسجن عين السبع

بعد انصرام عقوبته السجنية، هذا موعد مغادرة الحيداوي لسجن عين السبع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد انصرام عقوبته السجنية، هذا موعد مغادرة الحيداوي لسجن عين السبع
 

أخبارنا المغربية- عبد المومن حاج علي

يرتقب أن يغادر رئيس نادي أولمبيك آسفي، والبرلماني السابق عن حزب التجمع الوطني للأحرار، محمد الحيداوي، سجن عين السبع بالدار البيضاء، خلال الأسبوع الأخير من مارس المقبل بعد انقضاء مدة العقوبة السجنية التي نطقت بها غرفة الجنحي التلبسي الاستئنافي بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

وكانت محكمة الاستئناف قد خففت الحكم الابتدائي الصادر في حق الحيداوي لينتقل من السجن النافذ لمدة 18 شهرا وغرامة 2000 درهم، إلى 8 أشهر نافذة، بعد متابعته بتهم محاولة النصب وبيع تذاكر المباريات بسعر أعلى، وبيع تذاكر المباريات بدون ترخيص.

وتم ايقاف محمد الحيداوي، في 26 يوليوز من السنة الماضية على خلفية قضية التلاعب والاتجار في تذاكر مباريات المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم الأخيرة التي أجريت بدولة قطر، وتم إيداعه سجن عكاشة بعدما قررت النيابة العامة متابعته في حالة اعتقال.

يذكر، أن المحكمة الدستورية صرحت يوم الثلاثاء 26 دجنبر 2023، بتجريد محمد الحيداوي من مقعده البرلماني، معللة ذلك بحكم سابق صادر في حقه في 2019، والقاضي بإدانته بالحبس موقوف التنفيذ من أجل جنحة “عدم توفير مؤونة شيكات عند تقديمها للأداء”.

مجموع المشاهدات: 17644 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عبد الله
Tnt
يحيا العدل هههههههه القضاء ولد الذين
مقبول مرفوض
0
2024/03/01 - 12:41
2 | لا تقلقوا
نفتخر بعاداتنا
رغم ماضينا ورغم ضعفنا فالحمد لله على العدالة في المحاكم المغربية والله العظيم عندنا من أحسن القضاة في العالم، يعرفون ما يفعلون، لا يضيعون مضلوم ولا يتساهلون مع ظالم، وأنا اتحدث عن اليوم منذ توليه عرش المملكة والقانون فوق الجميع،
مقبول مرفوض
-5
2024/03/01 - 04:04
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة