الرئيسية | حوادث وقضايا | ردو البال..عروض جنسية على الفيسبوك تقود إلى تفكيك شبكة للدعارة الرقمية بالقنيطرة

ردو البال..عروض جنسية على الفيسبوك تقود إلى تفكيك شبكة للدعارة الرقمية بالقنيطرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ردو البال..عروض جنسية على الفيسبوك تقود إلى تفكيك شبكة للدعارة الرقمية بالقنيطرة
 

أخبارنا المغربية - القنيطرة
علمت "أخبارنا" من مصادرها الخاصة أن فرقة الأخلاق العامة التابعة لولاية أمن القنيطرة، تمكنت مطلع الأسبوع الجاري من تفكيك شبكة متخصصة في الدعارة الرقمية، كانت تنشط عبر نشر عروض جنسية على  صفحات خصصت لهذا الغرض على موقع "فيسبوك"، وذلك بهدف تزويد الزبناء بأرقام هواتف المومسات.
وتضيف المصادر عينها، أن تفكيك هذه الشبكة جاء بعدما رصدت الخلية المعلوماتية لشرطة القنيطرة، عروضا جنسية على عدد من الصفحات الفيسبوكية، لتباشر بعد ذلك البحث عن الواقفين وراء الإشراف عليها.
وأوضحت ذات المصادر، أن الأبحاث الأمنية مكنت من رصد وتحديد هويات المتورطين في هذا الفعل الخطير، حيث تم توقيف مومستين، وحارس إحدى العمارات المخصصة للدعارة وسط المدينة، بالإضافة إلى شخص رابع متورط  في القضية.
وتابعت المصادر نفسها، أن العملية الأمنية أسفرت عن حجز حبوب لمنع الحمل وعوازل طبية ومبالغ مالية مهمة متحصل عليها من النشاط الإجرامي الجنسي، وكذا ثلاثة أجهزة تناسلية ذكرية بلاستيكية وأقنعة للتمويه كانت تستعمل في الدعارة عبر شبكة التواصل الاجتماعى.
كما أسفر البحث الأمني عن اكتشاف أرقام مجموعة من الباحثين عن الجنس، وذلك  انطلاقا من العروض الجنسية المقدمة على الفيسبوك، حيث كانوا يتصلون بأفراد الشبكة، من أجل الاستفسار حول الممارسات الجنسية، وكذا التفاوض على سعر الساعة الواحدة.
وأودعت النيابة العامة المتهمين الأربعة رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن المحلي، إلى حين إعداد ملف القضية، ورفعها لهيئة الحكم من أجل مباشرة أطوار محاكمة المتورطين في هذا الفعل الاجرامي.

مجموع المشاهدات: 23413 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Karim
مراكز التدليك
هناك مواقع اصبحت معروفة تقدم هذا النوع من الخدمات، خصوصا spa. نريد تحرك تجاههم ايضا
مقبول مرفوض
2
2024/03/03 - 01:15
2 | عبده
اتقوا الله عودوا اليه
الگثير من الخبراء اصبح همهم المال باي طريقة.باعوا اعراضهم وضماءرهم اين الكرامة اين النخوة اين المغاربة الاحرار.الاختلاسات الرشاوى الدياثة اللهم استر اخواننا واخواننا وردهم اليك ردا جميلا
مقبول مرفوض
7
2024/03/03 - 07:23
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة