الرئيسية | حوادث وقضايا | المندوبية العامة لإدارة السجون تحذر المترشحين لمباريات التوظيف من تعرضهم للنصب.. إليكم التفاصيل

المندوبية العامة لإدارة السجون تحذر المترشحين لمباريات التوظيف من تعرضهم للنصب.. إليكم التفاصيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المندوبية العامة لإدارة السجون تحذر المترشحين لمباريات التوظيف من تعرضهم للنصب.. إليكم التفاصيل
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

حذرت المندوبية العامة لإدارة السجون المرشحات والمرشحين لمباريات التوظيف، من التعرض للنصب من طرف شخص يدعي أنه يملك القدرة على توظيف المتقدمين للوظيفة بالإدارة المذكورة بمقابل مادي، وذلك دون الرجوع للمساطر المعمول بها في هذا الشأن.

وقالت المندوبية في بلاغ لها، أنه و "على إثر ما تم التوصل به من معطيات ومعلومات حول تداول مقاطع صوتية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد قيام شخص مجهول بالتواصل مع بعض المرشحين لمباريات التوظيف، وادعائه القدرة على توظيفهم دون الخضوع لمساطر التوظيف المعمول بها، وذلك مقابل مبالغ مالية".

وأضافت؛ "تؤكد المندوبية العامة أن مثل هذه الادعاءات مجرد عمليات نصب واحتيال على المواطنين، وقد قامت بإحالة هذه النازلة على السلطة القضائية المختصة قصد متابعة مرتكب هذه الأفعال الإجرامية".

ونبهت المندوبية العامة كافة المرشحات والمرشحين لمباريات التوظيف إلى عدم الانسياق وراء هذه الادعاءات المضللة والتبليغ الفوري عنها، حيث أكدت بأن مباريات التوظيف تتم على أساس معايير النزاهة والاستحقاق وتكافؤ الفرص، وفي احترام تام للقوانين والأنظمة الجاري بها العمل.

مجموع المشاهدات: 7043 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة