الرئيسية | حوادث وقضايا | بعد "بزناس الجعيدات"، توقيف أربعة متهمين بمراكش والسبب... تجارة الكوكايين والشيرا

بعد "بزناس الجعيدات"، توقيف أربعة متهمين بمراكش والسبب... تجارة الكوكايين والشيرا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد "بزناس الجعيدات"، توقيف أربعة متهمين بمراكش والسبب... تجارة الكوكايين والشيرا
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

تأكد لدى "أخبارنا المغربية" من مصادر مطلعة أن عناصر فرقة محاربة المخدرات بولاية أمن مراكش، وبتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، نجحت مؤخرا في توقيف أربعة مشتبه بهم في وضعية تلبس بالاتجار بالمخدرات القوية وخصوصا تجارة الكوكايين والشيرا. 

العملية - تؤكد ذات المصادر - انطلقت من خلال تحصيل واستثمار معطيات بخصوص تنقل شخصين على متن سيارة من شمال المملكة نحو مراكش، وبحوزتهما كميات مهمة من مخدري "الكوكايين" و"الشيرا" مخبأة بعناية بالسيارة، ليتم توقيفهما على مستوى أحد الشوارع الرئيسية بالمدينة (شارع الحسن الثاني)، مع حجز حوالي 35 غ من مخدر الكوكايين و1800 غ من مخدر الشيرا، مخبأة بعناية بتجويف أسفل الكراسي الخلفية للسيارة. 

المتهمان وخلال التحقيق معهما اعترفا بأن دورهما في العملية يقتصر على توصيل الممنوعات التي بحوزتهما من "المصدر" بشمال المملكة لـ"بزناسين" بمراكش، ليتم نصب كمينين منفصلين قادا لتوقيف متهمين آخرين. الأول بأحد دواوير تسلطانت المحاذية لمراكش، حيث تم اعتقال شخص متلبس باستلام 35 غ من مخدر الكوكايين، والثاني بمنطقة "المحاميد" متلبسا بتسلم 1800 غ من مخدر الشيرا. 

الشرطة أخضعت الموقوفين الأربعة لتدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، في أفق تقديمهم أمامها لإتمام مسطرة البحث والمتابعة كما ينص على ذلك القانون.

مجموع المشاهدات: 7559 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | كري
الإعدام
يجب تشريع قوبة الإعدام غي حق تجار و مروجي المخدرات.
مقبول مرفوض
0
2024/03/11 - 01:55
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة