الرئيسية | حوادث وقضايا | "مسخوط الوالدين" يجهز على أمه ويرسل شقيقه للإنعاش في أول أيام رمضان

"مسخوط الوالدين" يجهز على أمه ويرسل شقيقه للإنعاش في أول أيام رمضان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"مسخوط الوالدين" يجهز على أمه ويرسل شقيقه للإنعاش في أول أيام رمضان
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

فتحت فرقة الشرطة القضائية بمدينة العرائش بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء اليوم الثلاثاء، لتحديد ظروف وملابسات ارتكاب جريمة قتل سيدة في حق أحد الأصول.

وأوضحت مصادر أخبارنا أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى إقدام المشتبه فيه، البالغ من العمر 30 سنة، على تعريض والدته السبعينية وأخيه لاعتداء جسدي بليغ باستعمال سلاح أبيض، تسبب في وفاة الأم قبل وصولها إلى المستشفى الإقليمي للا مريم بالعرائش، وإصابة أخ الجاني بجروح خطيرة.

وأضافت المصادر ذاتها أن الجاني قام مباشرة بعد ارتكابه للجريمة بتسليم نفسه للسلطات الأمنية، حيث انتقلت عناصر الشرطة القضائية مدعومة بتقنيي الشرطة العلمية والتقنية لمباشرة عملية المعاينة ومسح مسرح الجريمة، وذلك قصد استخلاص كافة الآثار والأدلة المادية التي تفيد البحث في هذه القضية.

يشار إلى أنه تم إيداع جثة الهالكة بمستودع الأموات رهن إشارة التشريح الطبي، بينما نقل الأخ المصاب لقسم الإنعاش، فيما تم وضع الجاني تحت تدبير الحراسة النظرية، في انتظار إخضاعه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مجموع المشاهدات: 23774 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Zemmouri
و تستمر الحياة
جريمة بشعة في حق الاصول، بل في حق الام ، وستنبعث الجمعيات المناهضات لعقوبة الإعدام للدفاع عن القاتل لانه يستحق ان يعيش حياته . و تستمر الحياة
مقبول مرفوض
9
2024/03/12 - 10:38
2 | يحيى
كارثة
بحال هدا غي لا يصومش. آش داه لشي صيام و لاش حاسب راسو على المسلمين. الله يرحم ديك الوالدة مسكينة و لا حول و لا قوة إلا بالله
مقبول مرفوض
0
2024/03/13 - 03:07
3 | غيور
الاعدام
يجب تطبيق الاعدام في وطننا الحبيب تطبيقا فعليا لنتمكن من تنقية البلاد من امثال هذا العاق الذي لايجني من ورائهم الوطن سوى خدش صورته . دخوله للسجن لايزيد سوى خسران الاكل والشرب وتعريض الحراس للخطر فلا فائدة ترجى من وراء امثال هذا النموذج .
مقبول مرفوض
0
2024/03/13 - 05:30
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة