الرئيسية | حوادث وقضايا | اعتقال عشريني اعتدى على إمام مسجد قبل صلاة التراويح بمراكش

اعتقال عشريني اعتدى على إمام مسجد قبل صلاة التراويح بمراكش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اعتقال عشريني اعتدى على إمام مسجد قبل صلاة التراويح بمراكش
 

أخبارنا المغربية - مراكش

أوقفت عناصر القوات المساعدة التابعة لمقاطعة جيلز بمراكش، ليلة اليوم الأول من شهر رمضان، شابا عشرينيا تورط في الاعتداء على إمام مسجد "تركيا" القريب من مطعم ماكدونالدز.

وحسب مصادر محلية، فإن الشاب البالغ من العمر 21 سنة والمتحدر من مدينة اليوسفية، توجه إلى فضاء الوضوء بالمسجد المذكور، قبل 30 دقيقة من انطلاق صلاة العشاء والتراويح، حيث عمد إلى استغلال هذه الفترة الزمنية من أجل الاستحمام.

وتضيف المصادر عينها، أن إمام المسجد حاول إقناع الشاب بأن الفضاء مخصص للوضوء فقط، لكنه ألح على الاستحمام، الأمر الذي دفع الإمام إلى محاولة منعه بالقوة.

وتابعت ذات المصادر، أن المعني بالأمر دخل في مشاداة كلامية حادة مع الفقيه، تطورت إلى تسديد الشاب للكمات قوية على  وجه الإمام. 

هذا، وتم إحالة المعتدي على الدائرة الأمنية 22، حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية للكشف عن ملابسات اعتدائه على الإمام.

مجموع المشاهدات: 9730 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ع الله
استثناء
ربما تكون حالة الشاب التي كان عليها تفرض عليه الوضوء الامبر ويريد الدخول إلى المسجد للصلاة والالتحاق بركب العابدين في رمضان وربما التوبة وووو فأرى انه كان من اللطف تركه يغتسل إن كان يريد الصلاة في المسجد والنظر إليه كحالة استثنائية . ولنا في رسول الله إخوة حسنة حيث أعطانا درسا في التعامل مع أمثال هؤلاء لما جاء رجل وبال في ناحية المسجد وأراد الصحابة أن يؤديه لكت الحبيب المصطفى قال لهم لا تمنعوا ولا تقطعوا عليه بوله ودعا بدول ماء وافرغوه على مكان البول وانتهت المشكلة. هكذا كان يجب التعامل مع الشاب.
مقبول مرفوض
2
2024/03/15 - 11:46
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة