الرئيسية | حوادث وقضايا | امرأة تقتل زوجها خلال إعدادها مائدة إفطار رمضان

امرأة تقتل زوجها خلال إعدادها مائدة إفطار رمضان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
امرأة تقتل زوجها خلال إعدادها مائدة إفطار رمضان
 

أقدمت ربة منزل مصرية على طعن زوجها بسكين خلال مشاجرة بينهما بمنزلهما في قرية الحيبة التابعة لمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف أثناء إعدادها وجبة الإفطار.

وحسب موقع القاهرة 24، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف بلاغا يفيد بوفاة شاب يدعى محمود موسى طعنا بآلة حادة سكين على يد زوجته بقرية الحيبة الواقعة شرق النيل بدائرة مركز شرطة الفشن، وتم إلقاء القبض على الزوجة المتهمة بقتل زوجها، وتدعى؛ هالة حسين، وجرى إيداع الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق. 

تحرر المحضر اللازم وجارٍ التحقيق مع المتهمة داخل مركز شرطة الفشن، وأخطرت جهات التحقيق التي طلبت انتداب الطب الشرعي تمهيدًا لاستصدار تصريح الدفن وتسليم الجثة إلى ذويه. 

وتعد هذه الجريمة هي الثانية في رمضان بمصر، بعدما ارتكب شاب جريمة مروعة في صعيد مصر، بعدما قتل زوجته وحاول إنهاء حياته بطلق ناري، فجر اليوم الاثنين، أول أيام شهر رمضان، يضيف المصدر. 

مجموع المشاهدات: 37885 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | مجيد
عين الشق الدار البيضاء
حمد الله قناص وهداف يلعب مع لاعبيين عالميين كرولاندو وبنزيمة ومحرز وكانتي ولكن ركراكي استدعاه في معسكرين بسبب ضغط الجماهير المغربيه التي تحبه. وجعله في دكة الاحتياط واعتمد على النصيري الدي خيب امال الجماهير واهدر اهدافا حقيقة في كان ساحل العاج رغم دلك استدعاه مرة أخرى أليست هده هي العاطفة هدا سؤال مطروح
مقبول مرفوض
-4
2024/03/18 - 03:16
2 | كمال
مسيرة 2
حمد الله هداف بالفطرة لايعرف الا الشبكة اما نصيري جميع اهدافه بالراس الركراكي لازال متشبتا بالعاطفة تم استدعاء نصيري الدي يلعب 70دقيقة الدي خيب آمال الجماهير في كاس افريقيا بساحل العاج ولم يترك فرصة للمهاجمين سواء حمد الله او غيره وهكداجاءت نتيجة اخفاف منتخبنا وخروجه من الكان
مقبول مرفوض
-3
2024/03/18 - 03:21
3 | زكرياء
التقدم الرباط
حمد الله قاد الاتحاد للفوز وسجل هدفين دائما يسجل بالراس بالرجل اليسرى واليمنى والراس انا لاادافع عنه بل وزنارقامه تهديفيه تدافع عنه ركراكي اعتمد على نصيري الان تضح كل شيء انه يشبت بالعاطفة الا يستحق حمد الله منادات عليه في مبارتين الودتين
مقبول مرفوض
0
2024/03/18 - 03:29
4 | Kader
الظلم ظاهر
مشكل حمد الله مع جهات عليا ، لمادا لا يأتوا بخبر تسجيله لأهداف و التنويه به على شاشة التلفزيون كما كانوا يعملون مع اخرين في السابق وهو يشرف المغرب بحيت حمد الله هو هداف القارات.
مقبول مرفوض
0
2024/03/19 - 09:50
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة