الرئيسية | حوادث وقضايا | الأمن يستدعي تيكتوكر مغربية بعد تهديدها بالانتحار رفقة أبنائها

الأمن يستدعي تيكتوكر مغربية بعد تهديدها بالانتحار رفقة أبنائها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأمن يستدعي تيكتوكر مغربية بعد تهديدها بالانتحار رفقة أبنائها
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

أكدت مصادر متطابقة خبر استماع الشرطة للتيكتوكر المغربية، إيمان أوبلان الشهيرة بـ“كوينز باي إيمان”، مرجحة بأن الأمر له علاقة بشكاية تقدم بها طليقها بعدما نشرت في وقت سابق ”ستوري” عبر منصة انستغرام، تخبر متابعيها بأنها ستنتحر رفقة أبنائها الثلاثة.

وكانت التيكتوكر المغربية قد قالت: “ أنا إيمان اوبلان أم لثلاثة أطفال أميرة أحمد أمين، اليوم غادي نمشي أنا ولادي غادي نديهم معايا لدار الحق منقدرش نعيش بلا بيهم”، وهو ما اعتُبر تعبيرا صريحا على التهديد بالانتحار من طرف المؤثرة المغربية.

وأضافت إيمان في منشورها الذي حذفته بعد ساعات قليلة من نشره: “أنا أتعرض للتهديد والابتزاز، انا غادي ندي معايا ولادي لدار الحق. ماما بابا كنبغيكم ودعیو معايا مخلاونیش نعيش”، في إشارة إلى أن زوجها وعائلته تهددها وتبتزها بأشياء لم تذكرها.

وخرجت “كوينز باي إيمان” في وقت سابق عبر عدد من الفيديوهات وهي في حالة هستيرية، معلنة خبر طلاقها وتعرضها للعنف اللفظي والجسدي من طرف عائلة زوجها، في العديد من المناسبات.

كما سبق لها أن صرحت في أحد فيديوهاتها وهي تبكي؛ “سوف أنفصل عن زوجي ولا أستطيع مصاحبة أبنائي معي، لأن أبنائي يعيشون في مستوى لا أستطيع توفيره لهم، ماشي أنا لست المرأة التي ستصطحب أبناءها معها وتسبب لهم المعاناة في ظروف معيشية صعبة.. أنا صبرت ولكن الظروف أقوى مني”.

مجموع المشاهدات: 21162 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | امير
الداه
يجب ان تحاكم هذه الحمقاء حتى تتمكن من استرجاع عقلها
مقبول مرفوض
2
2024/03/19 - 02:25
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة