الرئيسية | حوادث وقضايا | "درون" مغربية تكبد "البوليساريو" خسائر كبيرة وتنجح في تصفية قيادي بارز بالجبهة الانفصالية

"درون" مغربية تكبد "البوليساريو" خسائر كبيرة وتنجح في تصفية قيادي بارز بالجبهة الانفصالية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"درون" مغربية تكبد "البوليساريو" خسائر كبيرة وتنجح في تصفية قيادي بارز بالجبهة الانفصالية
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أكدت مصادر إعلامية موالية لجبهة "البوليساريو" الإنفصالية، أن طائرة مسيرة "درون" تابعة للقوات المسلحة الملكية، وخلال عملية تمشيطية نفذتها مساء أمس الثلاثاء، شرق الجدار العازل بالصحراء المغربية، نجحت في تصفية قيادي بارز بالجبهة الارهابية، في وقت أصيب عدد من مرتزقة هذه الميليشيا بجروح متفاوتة الخطورة.

وارتباطا بما جرى ذكره، أشارت المصادر ذاتها أن الأمر يتعلق بالقائد الميداني "بدبدة حميدة"، الذي يعد من أبرز قيادات جبهة البوليساريو، والذي تمت تصفيته مساء أمس الثلاثاء، على إثر غارة جوية نفذتها القوات المسلحة الملكية عبر طائرة "درون"، موضحة أن ذات العملية أسفرت أيضا عن إصابة أزيد من 10 مرتزقة مسلحين تابعين للميليشيا الإرهابية -أصيبوا- بجروح متفاوتة الخطورة.

في ذات السياق، أوضحت أبواق موالية لجبهة البوليساريو، أن هذه العملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة الملكية، مكنت أيضا من تدمير عربتين عسكريتين، وذلك على إثر استهدافها موقعا عسكريا تابعا للجبهة الانفصالية قرب المنطقة العازلة.

مجموع المشاهدات: 21511 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | محلل
تحليل
نعم فهنالك عدة ظرون عليهم بالقسف في صحراؤ مغربية ضد بولزريو يقصفون عليهم قوات مسلحة ملكية بظرون بدون طيار في منطقة منعزله لكن رجال سي لحموشي عليهم بلمرساد مع تسفية رؤيسهم في منطقة معزولة و رغم أن موقع إلكتروني لا ينشر تعليقي فأقول لكم و انا اتحامل مسأولية الله الوطن الملك و شكرا
مقبول مرفوض
1
2024/03/20 - 07:39
2 | مواطن مغربي بسيط
لكل داء دواء
وكالعادة سبتكف النظام العسكري الجزائري الحاكم بتعويض عائلات المرتزقة الذين فارقوا الحياة وبتكلفة بارسال الجرحى إلى المستشفيات الإيرانية على نفقة الخزينة الجزائرية بينما المواطن الجزائري لازال يركب قوارب الموت من أجل الوصول إلى الضفة الأوروبية أو يقضي الساعات أمام الدكاكين من أجل نصف لتر وما تيسر من الدقيق والزيت والباطاطا . نعم هذا هو وجه النظام العسكري .
مقبول مرفوض
1
2024/03/20 - 08:39
3 | بن هاشم
03 حي لابيطا ستي مسعودة
لا تستهن بهم فإنهم يعدوا العدة .....فهم حفظوا الخطة المغربية عن ظهر قلب رغم كل هدا فهم يعملون ليلا نهاراً....يريدونها علانية حربا طيط أ طيط نوظها ولا تنوظك مهم الخطأ الأول هو الآخير.
مقبول مرفوض
0
2024/03/23 - 10:57
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة