الرئيسية | حوادث وقضايا | في عز رمضان.. شاب يشاهد فيلما إباحيا ويحاول تطبيق مشاهده على اخته القاصر والنهاية صادمة

في عز رمضان.. شاب يشاهد فيلما إباحيا ويحاول تطبيق مشاهده على اخته القاصر والنهاية صادمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في عز رمضان.. شاب يشاهد فيلما إباحيا ويحاول تطبيق مشاهده على اخته القاصر والنهاية صادمة
 

أخبارنا المغربية ـــ محمد اسليم

اهتزت منطقة المطرية بمحافظة القاهرة، على وقع جريمة شنعاء في عز نهار رمضان، حيث أقدم شاب مصري (18 سنة) على اغتصاب شقيقته القاصر (8 سنوات). المعني الذي كان يشاهد شريطا إباحيا، ويحاول تطبيق ما جاء مشاهده الشاذة على أخته القاصر مستغلا غياب والديهما خارج الشقة. 

الضحية والتي لم تستطع تحمل ما مورس عليها من اعتداء جنسي وبدني، فقدت على إثره وعيها ودخلت في غيبوبة، ما دفع المعتدي إلى نقلها إلى أحد أقسام المستعجلات حيث توفيت بمجرد وصولها. ليتم إخبار المصالح الأمنية بالأمر، خصوصا وأن آثار الإعتداء الجنسي والبدني كانت بادية على الضحية وبوضوح. ليتم توقيف الأخ المعتدي وإخضاعه لمسطرة التحقيق من طرف المصالح الأمنية والنيابة العامة حيث اعترف تلقائيا بكل وقائع الجريمة البشعة التي هزت مصر والعالم العربي. 

ووفقا لمصادر اعلامية مصرية متطابقة، فالشاب عمد لاغتصاب شقيقته الصغرى بالقوة بعدما أدخلها حمام شقة العائلة، إلا أن المسكينة قاومت بكل قوتها، وكانت تصرخ وتستغيث وتستجدي الشقيق المغتصب، وتسبب الإعتداء الذي تعرضت له في تورم شفتيها ونزيف داخلي لها وهبوط حاد بالدورة الدموية ما تسبب في وفاتها.

مجموع المشاهدات: 19037 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | أمينة
لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم
خبر تقشعر له الأبدان و تشمئز منه النفوس و يندى له الجبين رحم الله الطفلة و جعلها طيرا من طيور الجنة و الاعدام للأخ الذي خان الأمانة و الشرف و الدم و انتهك حرمة الشهر الكريم .
مقبول مرفوض
5
2024/04/06 - 07:51
2 | يويو
الله يلطف بنا
المفروض و المعتاد أن الأخ هو السند و الحماية لكن انقلبت الموازين و بدأنا نرى كوارث الاغتصاب من اقرب الناس لدينا من الاب و الاخ و الخال و العم . لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. وحوش آدمية تشاركك الحياة و لابد من الحذر منها . هذه كارثة بجميع المعايير.
مقبول مرفوض
2
2024/04/07 - 01:31
3 | Walidi
حجب المواقع الاباحية ...
على الحكومات والمسؤلين حجب المواقع الاباحية حتى لا يفسد اخلاق الناس
مقبول مرفوض
0
2024/04/08 - 07:47
4 | عبالله محمد
الحمدلله رب العالمين الذي عافنا مما ابتلاهم
و سبب عدم تطبيق شرع الله عزوجل كيف حصل على فيلم علما حصول على هذة الأفلام القذرة علما الإعلام مصري في الأفلام قذر و مسلسلات قذره ما هي إلا تعليمية للأجيال لزنا و الفاحشة من كثرت مشاهد جنسية
مقبول مرفوض
0
2024/04/11 - 08:04
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة