الرئيسية | حوادث وقضايا | أمن طنجة يدخل على خط واقعة اعتداء سائق تاكسي على مواطنة بسبب "درهم" وهذه آخر التطورات

أمن طنجة يدخل على خط واقعة اعتداء سائق تاكسي على مواطنة بسبب "درهم" وهذه آخر التطورات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أمن طنجة يدخل على خط واقعة اعتداء سائق تاكسي على مواطنة بسبب "درهم" وهذه آخر التطورات
 

أخبارنا المغربية- طنجة

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن طنجة المدينة ، صباح يوم السبت 13 أبريل الجاري، من توقيف سائق سيارة أجرة يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب و العنف في حق راكبة .

وكان المشتبه فيه الذي يعمل على متن سيارة أجرة قد نقل سيدة من أحد أحياء مدينة طنجة إلى وسط المدينة ، في الساعة الأولى من صباح يومه السبت ، قبل أن يتطور شجار لفظي بين الطرفين إلى تعريض السائق للراكبة لعنف جسدي عرّض سلامتها للخطر لتتدخل مصالح الدائرة الأمنية المداومة .

وأسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية، التي شكلت موضوع فيديو تداولته عدد من المنابر الإعلامية و الإخبارية ، عن الاحتفاظ بسائق الطاكسي تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

مجموع المشاهدات: 16014 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | اسماعيل
راي
رخصة الثقة أصبحت تعطى لكل من هب و دب. يجب تنظيم القطاع و فرض الهندام الموحد على السائقين و تنظيف السيارات كل يوم قبل البدء في العمل. كما يجب أن يمنح القطاع لشركات متخصصة و التخلص من الماذونيات.
مقبول مرفوض
-1
2024/04/13 - 09:55
2 | عمران
العنف ضد النساء ليس دائما عنفا الزوج
القاء القبض على سائق الطاكسي الذي عنف سيدة في طنجة امر محمود و قانوني. النساء تتعرض كل يوم للعنف من طرف اصحاب جاليات ممن يسمون انفسهم حراس السيارات في الشارع العام. و ما إخلاء سبيل قطاع الطريق المتواجدين بساطيء مدام شوال الا دليل قاطع على تواطؤ بعض المسؤولين الدين تهاونوا في القاء القبض على أصحاب مدام شوال
مقبول مرفوض
1
2024/04/14 - 05:33
3 | Salim
لاحولولاقوةالابالله
يجب على المسؤولين القيام بالواجب اتجاه مثل هذه التصرفات في حق المواطنين من سائقي الطاكسيات لأنهم أصبحوا يتصرفون بطرق لا تمت للقانون الخاص برخص سياقة الثقة بحيث يفعلون ما يريدون وعلى هواهم يقفون و لمن يريدون بل والاكثر من ذلك لا يعرفون الكثير من الأحياء ولا يريدون الذهاب إليها.
مقبول مرفوض
0
2024/04/14 - 07:25
4 | يوسف
الطاكسي
راه قلنا لكم يجب تدخل وزارة الداخلية كما تفعل في الترامي على الملك العام و الفراشة تدخل حازم اتجاه الطاكسيات عبر ربوع المملكة عدم احترام الزبون سائقون عديمي الأخلاق إحداث الفوضى أثناء السياقة و عدم احترام قانون السير ميدان متسخ
مقبول مرفوض
2
2024/04/14 - 08:15
5 | محمد
ممر الراجلين
فى غالب الأمور لما اعبر الطريق على ممر الراجلين أمام طاكسى قادم من اليمين أو من الشمال اسمع من السابق كلاما لا يليق بى. كما يقوم بشارات تخدش الحياء. أرباب او ساءقى الطاكس يعتقدون ان لهم الاولوية فى الطريق ةانهظ وحدهم يعرفون السياقة.
مقبول مرفوض
-1
2024/04/14 - 08:57
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة