الرئيسية | حوادث وقضايا | كان يحمل سلاحا ناريا.. حنكة درك شفشاون تقود إلى اعتقال مجرم خطير مطلوب وطنيا في أزيد من 120 مذكرة بحث

كان يحمل سلاحا ناريا.. حنكة درك شفشاون تقود إلى اعتقال مجرم خطير مطلوب وطنيا في أزيد من 120 مذكرة بحث

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة تعبيرية صورة تعبيرية
 

أخبارنا المغربية- ياسر الحضري

 تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز سوق الحد، تحت إشراف القائد الإقليمي، من إلقاء القبض على (ي.ع) الملقب بولد النمري، هذا الأخير كان يشكل موضوع بحث أكثر من 120 مذكرة بحث وطنية.

ووفق مصادر موثوقة، فقد تم وضع خطة محكمة للإيقاع بالمتهم، حيث تم ضبطه وبحوزته 600 كيلو من مخدر الشيرا وسلاح ناري و 70 "خرطوشة" لسلاح الناري، إضافة إلى لوحات ترقيم لسيارات مزورة.

وأضافت ذات المصادر أن المعني بالأمر قاوم وهاجم عناصر الدرك بشكل عنيف لمدة تقارب نصف الساعة، إذ كان يتحوز على أسلحة نارية، لكن ذكاء وحنكة القائد الإقليمي جعلاه يقع في قبضة عناصر الدرك، لتنتهي مغامراته أخيرا خلف القضبان.

 

مجموع المشاهدات: 10619 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مول الهاتف
برافو ✌✌???
سنة حبسا او ستة اشهر ، ثم يعود لممارسة مهامه. اعباد الله راه خص قانون ردعي لمثل هاته الحالات والسلام.
مقبول مرفوض
9
2024/05/12 - 08:18
2 | شيبوب لمزابي
تحبس اليوم وغدا يستفيد من العفو الملكي
الإفلات من العقاب وعدم استيفاء العقوبة الحبسية والاستفادة من العفو الملكي والبيع والشراء في المحكمة ثم في إدارة السجون ، هذه كلها عوامل تشجع ارتكاب الجرائم بصفة مضاعفة وتشجع المجرمين على ارتكاب جرائم اعنف ، بالله عليكم المجرم ولد الفشوش الذي قتل الدكتور بدر وحكم عليه بالإعدام هل سينفذ فيه الحكم لا وألف لا سيستفيد من السجد المؤبد ثم المحدد ثم العفو الملكي في ظرف وجيز عام أو 3 سنوات والسبب المال السائب الذي سيسخى به والديه ، تحية إجلال وتقدير لجنود الخفاء الدرك الملكي والامن الوطني
مقبول مرفوض
0
2024/05/13 - 10:26
3 | الرحموني
رأي فقط
صاحب التعليق الاول قال الحقيقة بدون لف ولا دوران ، وقوله هذا من ضمن الاسباب الرئيسية لانتشار وتغول الإجرام إضافة إلى اختفاء دور المؤسسات التربوية والاسرية ،لكن الاخطر هو تطبيع الميزاج العام مع قيم اللصوصية والتسكع و التسول،وشعار اغلبية المغاربة هو اتقاء الشر كما يقول أهل الكنانة "ابعد عن الشر وغني له"
مقبول مرفوض
0
2024/05/13 - 04:15
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة