الرئيسية | حوادث وقضايا | حيازة وترويج "الكوكايين" تطيح بمقدم شرطة وشخص مبحوث عنه وطنيا

حيازة وترويج "الكوكايين" تطيح بمقدم شرطة وشخص مبحوث عنه وطنيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حيازة وترويج "الكوكايين" تطيح بمقدم شرطة وشخص مبحوث عنه وطنيا
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

أطاحت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، مساء أمس الثلاثاء، بشخصين أحدهما مقدم شرطة يعمل بتطوان، وحجزت لديهما أكثر من 11 كيلوغراما من مخدر الكوكايين، بمدخل مدينة العروي.

وذكر مصدر “أخبارنا” أن معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مكنت من اعتقال المشتبه فيهما على مستوى مدخل مدينة العروي، التي قدما إليها على متن سيارة رباعية الدفع، قبل أن يتم إخضاعهما لتفتيشات الجس الوقائي حيث عُثر بحوزتهما على عشر صفائح من مخدر الكوكايين تزن 11 كيلوغرام و 330 غراما.

وتبين بعد تنقيط المشتبه به الثاني من طرف المصالح الأمنية، أنه يشكل موضوع مذكرة بحث وطنية صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بمدينة سطات، بشبهة التورط في قضية تتعلق بترويج المخدرات الصلبة.

وحسب المصدر نفسه، أمرت النيابة العامة المختصة، بوضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل التحقيق معهما في حيازة المخدرات وترويجها بالجملة على متن ناقلة ذات محرك، في حين تنتظر المديرية العامة للأمن الوطني انتهاء البحث القضائي ليتسنى لها ترتيب الجزاءات الإدارية اللازمة في حق الشرطي الموقوف استنادا لفصول النظام الأساسي الخاص بموظفي الأمن الوطني.

مجموع المشاهدات: 6270 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة