الرئيسية | حوادث وقضايا | تفاصيل جديدة في قضية انهيار عمارة سكنية بالدار البيضاء

تفاصيل جديدة في قضية انهيار عمارة سكنية بالدار البيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تفاصيل جديدة في قضية انهيار عمارة سكنية بالدار البيضاء
 

أخبارنا المغربية- العربي المرضي

كشفت مصادر مطلعة عن تفاصيل جديدة تهم واقعة انهيار إقامة سكنية من 5 طوابق، قرب مقر عمالة الفداء بالدار البيضاء، وهي الحادثة التي تم توثيقها في شريط فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقا لذات المصادر، فإن الطابق الأرضي للعمارة تم كراؤه لمجموعة من الأشخاص والذين كانوا ينوون تحويله إلى مطعم، حيث شرعوا في إجراء إصلاحات عشوائية مست الأساسات والأعمدة، ما أدى إلى حدوث تصدعات خطيرة كانت سببا في انهيار الإقامة البناء ككل.

وكانت السلطات المحلية لعمالة مقاطعات الدار البيضاء آنفا، قد أفادت أول أمس الخميس، بأن عمارة من 5 طوابق، كائنة بشارع العنق بالدائرة الحضرية مولاي يوسف، انهارت كليا، دون تسجيل خسائر في الأرواح أو إصابات بشرية.

وأوضح المصدر ذاته، أن السلطات المحلية كانت قد تدخلت في وقت سابق من ذات اليوم لإخلاء العمارة المذكورة والمحلات والمباني المجاورة لها من الأفراد وتأمين محيطها، بعد معاينة شقوق طارئة على المبنى المنهار الذي خلف أيضا انهيارا جزئيا لإحدى البنايات المحاذية.

وباشرت مصالح الشرطة القضائية تحرياتها وأبحاثها، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للوقوف على ظروف وأسباب هذا الحادث.

 

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 17260 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Nordine dghoghi
انا كنقرا هذه المصيبة.. وحدي وخجلت مم داتي وقلت مع نفسي.. الى اين نهب اموال بلدنا .. دمار العمران لا هندسة معمارية علمية وجميلة... دمار غاباتنا بحارنا مياهنا الجوفية وبيئتنا الذي سيؤدي الى تسحر المغرب.. ابناء المغرب يدمرون الوطن كن اجل المال المسروق.. الى اين؟؟؟
مقبول مرفوض
2
2024/05/26 - 12:25
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة