الرئيسية | حوادث وقضايا | القوات المسلحة الملكية ترسل تعزيزات عسكرية للشريط الحدودي قرب السمارة

القوات المسلحة الملكية ترسل تعزيزات عسكرية للشريط الحدودي قرب السمارة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
القوات المسلحة الملكية ترسل تعزيزات عسكرية للشريط الحدودي قرب السمارة
 

أخبارنا المغربية- علاء المصطفاوي

أفادت تقارير إعلامية أن الشريط الحدودي الفاصل بين المغرب والجزائر، نواحي السمارة، عرف خلال الأيام القليلة الماضية توافد تعزيزات عسكرية هامة.

ووفقا لذات المصادر، فقد شوهدت العشرات من حاملات الجنود والقطع الحربية تتجه إلى الشريط الحدودي المذكور، في دليل على صدور تعليمات من القيادة العليا للقوات المسلحة الملكية، تقضي بتشديد المراقبة بالمنطقة.

هذا ويجهل ما إن كان الأمر يتعلق بمحاربة مافيا الاتجار بالمخدرات التي تنشط بالمنطقة العازلة، أم أن للتحرك علاقة بالعملية الإرهابية التي عرفتها مدينة السمارة المغربية مؤخرا، بعد تمكن عناصر تابعة من الجبهة الانفصالية من الاقتراب من الجدار الرملي الدفاعي وإطلاق مقذوفات باتجاه التراب المغربي، مستغلين هبوب عاصفة رملية.

مجموع المشاهدات: 22936 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | خليف
القوات المسلحة الملكية
المزيد من المراقبة و التحركات العسكرية لحماية الحدود و ليكون العسكر على اتم الاستعداد لأي هجوم محتمل من طرف الاوغاد الجزاءريين
مقبول مرفوض
16
2024/06/11 - 01:43
2 | عبدالخالق الكوتاري
لا للجدران الفاصلة
أتمنى أن تلغى المنطقة العازلة وتزال الجدران الفاصلة حتى إن كان هناك اعتداء جديد فحينئذ وجب الرد بقوة على مصدر النيران والتي حتما هي بأراضي جيران السوء.
مقبول مرفوض
11
2024/06/11 - 04:00
3 | عبد الحي ريفي المستثمر صاحب العقل المدبر
يحيا الجيش المغر بي ويحيا الوطن ويحيا الملك اللهم شتت شمل مرتزقة الجزائر الصغيرة الفرنسية الكبراناتية ديوثية الله الوطن الملك قال الله سبحانه وتعالى ( فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ﴾ . الصحراء الغربية الشرقية رغم كيد كائدين
مقبول مرفوض
29
2024/06/11 - 05:50
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة