الرئيسية | حوادث وقضايا | اعتقال صاحب "توك توك" بجامع الفنا بعد اعتدائه على سياح وإهانته لرجال الأمن

اعتقال صاحب "توك توك" بجامع الفنا بعد اعتدائه على سياح وإهانته لرجال الأمن

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اعتقال صاحب "توك توك" بجامع الفنا بعد اعتدائه على سياح وإهانته لرجال الأمن
 

اخبارنا المغربية - محمد اسليم

تم بحر الأسبوع الجاري توقيف سائق دراجة نارية ثلاثية العجلات من صنف "التوك توك" المخصصة لنقل السياح انطلاقا من ساحة جامع الفنا، وذلك بعد تهجمه على عناصر الأمن خلال الاستماع اليه على خلفية تعامل غير لائق مع زبناء أجانب، حيث كان المعني بالأمر حينها في حالة سكر طافح، تؤكد مصادر محلية لأخبارنا المغربية.

المتهم تم تقديمه أمس الجمعة أمام النيابة العامة المختصة على خلفية الفعلين المخالفين للقانون، علما أن العناصر الأمنية قامت باحتجاز دراجته الثلاثية مباشرة بعد توقيفه.

للإشارة، فقد غدت ممارسات بعض مهنيي النقل على مستوى مراكش غير متناسبة وسمعة هذه المدينة السياحية العالمية، بل ومسيئة لها في بعض الأحيان، مما يستدعي صرامة اكثر في مواجهة مثل هاته الانزلاقات، فكلنا يتذكر "أفلام" بعض المؤثرين العالميين مع بعض سائقي الطاكسيات والتي كان بالإمكان أن تعصف بموقع مراكش السياحي.

مجموع المشاهدات: 11395 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | أبو يحيى
بعض أصحاب سيارة الأجرة الصغيرة يسيء للسياحة بمراكش
للأسف الشديد اصبحنا نلاحظ عند زيارتنا لمراكش مجموعة من الممارسات الاستفزازية والاستغلالية لبعض سائقي سيارة الأجرة الصغيرة بمراكش حيث تعرضت رفقة أسرتي لعملية ابتزاز من طرف أحد الساءقين الذي اصر على أخذ 100درهم لمسافة قصيرة رافضا تطبيق التسعيرة المسجلة عنده في حدود 25درهما.ولولا تدخل حارس الفندق لتعرضنا من قبله لعنف لفظي يعبر عن سوء الأدب والأخلاق المطلوبة في رخصة الثقة للساءق المهني.حقيقة امثال هؤلاء يكبدون السياحة المغربية خسائر خطيرة جدآ.
مقبول مرفوض
17
2024/06/22 - 11:29
2 | العنبر
الرجل غير مناسب في مكان غير مناسب.
يجب منعه من مزاولة هذه الوظيفة مستقبلا لأنه يسيء لسمعة البلاد ونحن مقبلون لاستضافة كأس العالم. مهنة يجب تقنينها بصرامة و احترافية وتمنع على كل من يشتبه فيه تعاطيه لأي نوع من المخدرات . فالمؤسسة السجنية فشلت في اعادت التربية لنزلائها لهذا يجب مراجعة قوانينها و البديل في نظري استغلال السجناء في بناء القناطر و الطرقات الوعرة و فك العزلة عن العالم القروي كما تفعل الصين الشعبية .
مقبول مرفوض
14
2024/06/22 - 12:09
3 | Hakim
وسيلة نقل اخرى عوض التوك توك
اناشد المسؤولين ان تمنع منح الرخص لنقل السياح لهؤلاء مع احتراماتي الكاملة هذه الوسيلة لنقل السياح لا تناسب جمال و سخر مراكش. افضل عربات جميلة مثل ما يستعمله لنقل لاعبي الكولف ومنح الرخص الذي ليس لهم سوابق.
مقبول مرفوض
8
2024/06/22 - 12:13
4 | ابو يوسف
العدل
اما عن معاملة تلاجانب للعرب وللمغاربة خاصة في بلاد المهجر ،لا تتكلمون عنها،وخير دليل فالفرنسيين المقيمين بمراكش واكادير صوتوا لصاح اليمين المتطرف . فكيف تريدون ان نعملهم فالفرنسيين معروفين بنفاقهم،ام ان أموالهم افضل من ان يحترموننا؟
مقبول مرفوض
-14
2024/06/22 - 12:17
5 | Merci
Merci
اصحاب التريبورتور المعاقين يجب الابتعاد من وسط جامع الفناء وكدالك أصحاب للدراجات النارية و كذالك الطاكسيات والمتسولين يجب الابتعاد عن الساحة
مقبول مرفوض
3
2024/06/22 - 12:24
6 | ابراهيم
مكناس
*سياحة التوك توك* أصبح من الضروري إيجاد بدائل والبحث عن آليات تتماشى وعصرنا و الابتعاد عن السياحة التقليدية التي أصبحت تشوه صورتنا...العالم يتقدم ومعه وسائل التواصل والسرعة في نقل الحدث والصورة...يجب على المسؤولين الانتباه الى هذا الموضوع بجدية وتنزيل آليات جديدة الاستقطاب السياح بعيدا عن النمطية..
مقبول مرفوض
6
2024/06/22 - 12:58
7 | الحاجة
مول التيك توك
هذي اسميها اضصارة. خاصة التطاول على رجال الأمن. يجب الضرب بالحديد. مشي يدخلون السجن. ثم يولي يطالب بحقوق الإنسان. خاصوا يتعطالوا وشاكلته الأشغال الشاقة. مشي التفاح والبنان وتيخرج بيض او واشم وأكثر خطورة. وداير عصابة. السجن خصو ييأدب ييهد.
مقبول مرفوض
1
2024/06/22 - 05:35
8 | مراقب
بشاعة
منظر بشبع وكانك في سوق الغنم يجب على عامل المدينة ان يرد لها الاعتبار الذي تستحقه
مقبول مرفوض
0
2024/06/22 - 07:23
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة