وجدة..تنظيم الدورة 02 لليوم العلمي لأمراض القلب والروماتيزم عند الأطفال

زايدة اقليم ميدلت… أصحاب عربات الأكل المتنقلة يناشدون السلطات لإيجاد حلول تحفظ رزقهم

بعد التعادل أمام البرازيل.. الجماهير المغربية تحلم بالمربع الذهبي وتدعو وهبي للمواصلة حتى التتويج

فرحة هستيرية تهز "فان زون" الدار البيضاء بعد هدف صيباري في شباك البرازيل

تفاؤل وحذر في توقعات الجماهير قبل مباراة المغرب والبرازيل

وجدة تُنشد تراثها الأصيل.. أهازيج الناي تعانق الذاكرة الشعبية عبر "أخبارنا"

إسبانيا تُفرج مؤقتًا عن عضو بلدية سبتة في قضية نفق المخدرات مع المغرب

إسبانيا تُفرج مؤقتًا عن عضو بلدية سبتة في قضية نفق المخدرات مع المغرب

أخبارنا المغربية- محمد الميموني

قررت المحكمة الوطنية الإسبانية الإفراج المؤقت عن محمد علي الدواس، عضو بلدية سبتة، مقابل كفالة مالية قدرها 20 ألف يورو، بعد قضائه نحو 11 شهراً رهن الاعتقال الاحتياطي على خلفية متابعته في عملية "هاديس" المتعلقة بالاتجار الدولي في المخدرات.

وكان الدواس قد أوقف نهاية يناير الماضي ضمن عملية أمنية أسفرت عن تفكيك شبكة تهريب الحشيش من المغرب عبر نفق سري إلى سبتة، مع الاشتباه في تواطؤ بعض عناصر الحرس المدني الإسباني.

ويظل الدواس موقوفاً عن مهامه الإدارية في انتظار استكمال المسطرة القضائية، فيما لا يترتب عن الإفراج المؤقت فقدان عضويته في بلدية سبتة وفق القوانين المحلية.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة