أخبارنا المغربية- محمد اسليم
أعلن والد الملقب بـ"مول الحوت" عن تقديم شكاية ضد أحد المستشارين الجماعيين بمدينة مراكش، إضافة إلى مسؤول بإحدى جمعيات مشجعي فريق الكوكب المراكشي، وذلك على خلفية نشر هذا الأخير مقطع فيديو هاجم فيه "مول الحوت"، والذي تم تداوله على نطاق واسع عبر صفحات محلية بالمدينة.
وفي السياق ذاته، أصدرت المحكمة الابتدائية بمراكش، اليوم، حكماً يقضي بإدانة "مول الحوت" في الدعوى التي رفعها ضده الدركي المتقاعد الطاهر سعدون، حيث قضت المحكمة بعقوبة حبسية مدتها خمسة أشهر موقوفة التنفيذ، مع غرامة مالية قدرها 30 ألف درهم، إضافة إلى منعه من نشر أي محتوى على المنصات الرقمية لمدة خمس سنوات.

متتبع
ان لم تستحيي ........
من علامات الساعة الصغرى ان يصبح للتافهين والتفاهة عنوان . ويصبح للرويبضة مكان. ويصبح للخونة لسان . ويصبح للزنديق شأن . ويصبح للفاسق الفاجر صوت كبني الانسان . عندما تصبح الحرية مرتعا يتناطح فيه كل من هب وذب . وتغيب الرقابة وهيبة الدولة . وتسكت اصوات الحق . ويصمت المفكر . والشيخ . والعالم . ويعلو صوت الهوامش والحرافيش . و كل فاشل . ينعق ويهرف بما لايعرف . والنتيجة تعطينا . مول الحوت . وعلال القادوس . و امهم نعيمة . وتراكس . ومولينيكس . وشوف خيخي . والشيطان سار . و و و و و