دار المسنين بعين الشق في خبر كان.. الجرافات تمحو جدراناً احتضنت دموع الوحدة وآخر ما تبقى من الأمل

"برنامج الأحرار"من فاس: الشوكي يقدم “دروع الحزب الأربعة” لحماية القدرة الشرائية للمغاربة

"برنامج الأحرار"من فاس …شوكي: نؤمن في حزبنا بسياسة القرب والاستجابة لانتظارات المواطنين

مداخلة مفاجئة تحت قبة البرلمان تثير الجدل حول كيفية ولوج سيدة وتقديمها كلمة باسم الاتحاد الاشتراكي

​"الفاكية" والحلويات والألعاب بوزان.. طقوس عريقة تواجه تحديات ضعف الإقبال وارتفاع الأسعار

أسعار كراء الشقق في الصيف تصدم المغاربة: هادشي بزاف علينا الشناقة مبغاوش يخطيونا

"مول الحوت" في قلب نزاع قضائي جديد

"مول الحوت" في قلب نزاع قضائي جديد

أخبارنا المغربية- محمد اسليم

أعلن والد الملقب بـ"مول الحوت" عن تقديم شكاية ضد أحد المستشارين الجماعيين بمدينة مراكش، إضافة إلى مسؤول بإحدى جمعيات مشجعي فريق الكوكب المراكشي، وذلك على خلفية نشر هذا الأخير مقطع فيديو هاجم فيه "مول الحوت"، والذي تم تداوله على نطاق واسع عبر صفحات محلية بالمدينة.

وفي السياق ذاته، أصدرت المحكمة الابتدائية بمراكش، اليوم، حكماً يقضي بإدانة "مول الحوت" في الدعوى التي رفعها ضده الدركي المتقاعد الطاهر سعدون، حيث قضت المحكمة بعقوبة حبسية مدتها خمسة أشهر موقوفة التنفيذ، مع غرامة مالية قدرها 30 ألف درهم، إضافة إلى منعه من نشر أي محتوى على المنصات الرقمية لمدة خمس سنوات.


عدد التعليقات (1 تعليق)

1

متتبع

ان لم تستحيي ........

من علامات الساعة الصغرى ان يصبح للتافهين والتفاهة عنوان . ويصبح للرويبضة مكان. ويصبح للخونة لسان . ويصبح للزنديق شأن . ويصبح للفاسق الفاجر صوت كبني الانسان . عندما تصبح الحرية مرتعا يتناطح فيه كل من هب وذب . وتغيب الرقابة وهيبة الدولة . وتسكت اصوات الحق . ويصمت المفكر . والشيخ . والعالم . ويعلو صوت الهوامش والحرافيش . و كل فاشل . ينعق ويهرف بما لايعرف . والنتيجة تعطينا . مول الحوت . وعلال القادوس . و امهم نعيمة . وتراكس . ومولينيكس . وشوف خيخي . والشيطان سار . و و و و و

2026/04/30 - 12:06
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة