الرئيسية | رياضة | فجر وحكيمي يمنحان المغرب فوزا قيصريا على منتخب جزر القمر المغمور (فيديو)

فجر وحكيمي يمنحان المغرب فوزا قيصريا على منتخب جزر القمر المغمور (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فجر وحكيمي يمنحان المغرب فوزا قيصريا على منتخب جزر القمر المغمور (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

حقق المنتخب المغربي فوزا قيصريا على منتخب جزر القمر المغمور ، متذيل ترتيب المجموعة الثانية، بهدف واحد لصفر ، في مباراة جرت مساء اليوم السبت بالدار البيضاء برسم ثالث جولات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019.

و سجل نجم كان الفرنسي فيصل فجر هدف الانتصار للاسود في الدقيقة 7 من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء تحصل عليها أشرف حكيمي .

و شهدت المباراة في أغلب أطوارها غياب الحماس و الاندفاع و التركيز في الامتار الاخيرة عن العناصر الوطنية أمام خصم منظم كاد يخلق المفاجأة من خلال بعض المرتدات .

و اتضح جليا  أن الفربق الوطني يحتاج الى اعادة ترتيب أوراق و ضخ دماء جديدة في ظل غياب التنافسية عن عدد من لاعبيه كمبارك بوصوفة الذي لا يتوفر على فريق و دخل أساسيا عوض حكيم زياش، الغائب للإصابة ، اضافة الى حضور نبيل درار ، الذي لم يلعب أي مباراة رسمية مع فنربهشي التركي هذا الموسم، فضلا عن غانم سايس الذي تحول الى بديل في فريقه ولفرهامبتون بعد صعوده الى الدوري الانجليزي الممتاز ، فيما ظهر نقص واضح في اللياقة البدنية بالنسبة للثنائي أمرابط و الاحمدي المنتقل الى الدوري السعودي .

مع انطلاق الشوط الثاني ، حاول الناخب الوطني هيرفي رونار تدارك هفوات التشكيل الرسمي بادخال كل من حمزة منديل مكان درار و أيوب الكعبي عوض الحاضر الغائب خالد بوطيب،  كما أقحم خلال مجريات ال45 دقيقة الثانية ، مهاجم الاهلي المصري وليد أزارو مكان بوصوفة، لكن ذلك لم يغير كثيرا من معطيات المباراة الى أن أتى هدف الفرج في الوقت بدل الضائع بعد اصطياد حكيمي لركلة جزاء بذهاء كبير حولها فجر الى هدف الفوز. 

ويحتل منتخب المغرب المركز الثاني (6 ن) في المجموعة الثانية، أمام المتصدر منتخب الكاميرون ( 7 ن)، ومالاوي ثالثة ( 3 ن)، وجزر القمر في المركز الأخير بنقطة واحدة.

 
مجموع المشاهدات: 30299 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | مبارك البيضاء
بعد تسجيله لهدف انتصار الفريق الوطني على إثر ضربة جزاء شاهد الجميع على الشاشة هذا اللاعب و هو يقوم بحركات صبيانية . ميسي و رونالدو سجلوا المئات من الأهداف و لا يقومون بحركات بهلوانية كما فعل هذا اللاعب المبتدئ. سيروا ستروا راسكم. شوهتونا.
مقبول مرفوض
1
2018/10/13 - 05:09
2 | يوسف
المعاناة
يجب اعطاء كل ذي حق حقه رغم دخول آزارو في الربع الاخير منح ديناميكية للخط الامامي وهو من مرر بذهاء لحكيمي الاستنتاج من هذه المقابلة هو أن هناك لاعبين انتهت مدة صلاحيتهم وتدني مستواهم لعدم لعبهم مع فرقهم أو ضعف لياقتهم البدنية الملاحظة ان المدرب غوناغ يقع في نفس أخطاء الفقيد هنري ميشيل بالدارجة كايربيو الكبدة على اللعابة...
مقبول مرفوض
1
2018/10/13 - 05:16
3 | ياسين
تعديل رؤية تحليل اللقطة
لإعطاء كل ذي حق حقه يتوجب أن نقول كون أزارو هو صاحب التمريرة التي أعطت ركلة الجزاء.
مقبول مرفوض
1
2018/10/13 - 07:52
4 | Abdo
مبقاش منتخب مغمور ومنتخب معروف كلشي تيوجد راسو للمباراة ، رينار دار بحال هاداك لتيجيه الضيوف فمنتصف الليل للقاه تايطيبو ليهم ،اللا عبون لكانو موجدون هم للعبو والغيابات بزاف هنا تيبان دور زياش لمكانش تيتعدب المنخب ولكم واسع النظر
مقبول مرفوض
2
2018/10/14 - 02:20
5 | توفيق
الحقيقة
الفريق يبدا من الدفاع
مقبول مرفوض
1
2018/10/14 - 05:32
6 | دبدب
الحكم في كرشه عجينة. والله ما يستاهلو الربح. حايد لجزر القمر ضربتا جزاء
مقبول مرفوض
1
2018/10/14 - 06:11
7 | كريم
المايسترو
ازارو احسن لاعب يجب الإعتماد عليه.
مقبول مرفوض
0
2018/10/14 - 03:56
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة