كورنيش عين السبع تحت المراقبة.. حجز دراجات نارية فاخرة كانت تسير خارج القانون

الكلمة الكاملة لعزيز أخنوش خلال حضوره النسخة السادسة من الجامعة الصيفية للشباب الأحرار

أخنوش: "الأحرار" رائد في تمكين الشباب وتداول المسؤولية

بحضور أخنوش وقيادات الحزب.. شبيبة الأحرار توجه رسائل قوية في النسخة السادسة من جامعة الشباب

​"عاشوراء بميدلت".. كيف حوّل لهيب الأسعار طقوس البهجة إلى ركود تجاري؟

دقائق قبل انطلاق حفل الشاب خالد ضمن سهرات مهرجان موازين.. حضور ضعيف جدا للجماهير المغربية

قال لهم "اتقوا الله في أنفسكم يا مصريين" .. لماذا َهاجم أزارو الإعلام المصري بعد خسارة الأهلي؟

قال لهم "اتقوا الله في أنفسكم يا مصريين" .. لماذا َهاجم أزارو الإعلام المصري بعد خسارة الأهلي؟

أخبارنا المغربية ـ وكالات

هاجم المغربي وليد أزارو مهاجم فريق الأهلي، وسائل الإعلام المصرية ، بعد إهدار الفريق فرصة حصد لقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي.

وكتب أزارو في إنستغرام: "مبروك للصحافة والإعلام المصري تحقيق المبتغى... اتقوا الله في أنفسكم يا مصريين"، قبل أن يقوم بحذف المنشور من حسابه الشخصي.

وخسر الأهلي بثلاثية نظيفة أمس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب رادس على يد مضيفه الترجي التونسي بعدما فاز ذهابا 3-1، ليخسر لقب البطولة القارية بمجموع المباراتين 3-4.

واعتبر ملاحظون أن مهاجمة أزارو للاعلام المصري سببه تسريب لقطة من داخل سيارة البث، انتشرت على مواقع التواصل، بدا واضحا من خلالها أن النجم المغربي هو من مزق قميصه ، وهو ما اعتبره الكاف سوء سلوك وخداعا للحكم الجزائري مهدي عبيد شارف.

وتسببت تلك اللقطة المسربة في غياب أزارو عن مباراة أمس بعد إيقافه من قبل الاتحاد الإفريقي.

يذكر أن التلفزيون المحلي للبلد المضيف للمباراة هو من يتولى تصوير وإخراج اللقاء، على أن يمنح الناقل الحصري فقط إشارة البث.

 


عدد التعليقات (1 تعليق)

1

مغربي

النحل

أش داك لشي أهلي وشي مصريبن صافي غيردوك من الإخوان ...هههه جمع حوايجك متباتش تما عدا عدا.

2018/11/10 - 07:51
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة