الرئيسية | رياضة | جامعة "لقجع" في ورطة بسبب رفض "اتصالات المغرب" تجديد عقد الاحتضان وتعثر المفاوضات مع شركة أخرى

جامعة "لقجع" في ورطة بسبب رفض "اتصالات المغرب" تجديد عقد الاحتضان وتعثر المفاوضات مع شركة أخرى

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جامعة "لقجع" في ورطة بسبب رفض "اتصالات المغرب" تجديد عقد الاحتضان وتعثر المفاوضات مع شركة أخرى
 

أخبارنا المغربية:الرباط

رفضت "اتصالات المغرب" المحتضن الرسمي السابق لـ"الجامعة الملكية لكرة القدم"، تجديد عقدها مع جامعة الكرة.

وبررت شركة الإتصالات رفضها تجديد عقد الإحتضان، بضرورة إيلاء الإهتمام إلى رياضات أخرى في وضعية مالية صعبة.

رفض الشركة المذكورة تجديد العقد، وضع جامعة "فوزي لقجع" في وضع لا تحسد عليه، في ظل الأموال الطائلة التي كان يضخها المحتضن السابق في صندوق الجامعة.

ومما زاد في مصاعب جامعة كرة القدم، هو عدم التوصل إلى حل توافقي مع شركة "أورانج" للإتصالات التي كانت ستعوض "اتصالات المغرب"، حيث تعثرت المفاوضات في هذا الباب.

ولازالت "الجامعة الملكية لكرة القدم" التي يرأسها "فوزي لقجع"، تبحث عن محتضن جديد يعوض الخسائر المالية التي ستطالها بعد رفض "اتصالات المغرب" تجديد عقد الإحتضان. 

مجموع المشاهدات: 7579 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | عباس فريد
الفلوس
قطاع الكرة هو قطاع استراتيجي يحضى بالأولوية المطلقة هو والزوايا ومواسم الاولياء بخلاف التعليم والصحة وذلك لما لهم من تخديري وتنويمي حاسم وعليه فالدولة العميقة ستتدخل لإيجاد الاموال اللازمة لان خادم الدولة رءيس الجامعة لا يمكن ان يبق بدون ملايير يوزعها والا فالجميع سيهرب
مقبول مرفوض
3
2019/10/03 - 04:39
2 | Ahizoune cheffar
Depuis 1985 ce voleur nommé ahizoune hakazoune traîne frauduleusement dans le domaine de la télécommunication, il était emprisonné pour fraude et corruption dans les années 80... Maintenant, il est empereur sans doute suite à l'appuie de l'élite pourrie qui gouverne ce pays... Il vole les poches des marocains suite à la vente des produits adsl fixe mobile et fibre optique non conformes aux exigences de l ANRT.... Débit, facturation, promotion trompeuse.... Etc... Cheffar kbir.... Ainsi que ses responsables des esclaves....
مقبول مرفوض
1
2019/10/03 - 07:25
3 | فتحي
فلوس لبن داهم زعطون
احسن ما فعل احيزون .السوال المطروح هل استفادت اتصالات المغرب وهي تدع الكرة .هل استفادت اتصالات المغر ب بالاشهار على التونيات الفرق.والله لا .المغاربة لا يتاثرون باي اشهار.الاشهار الوحيد الذي يؤثر في المغربي هو الفابور .خفظ تبيع لان القدرة الشرائية للمغاربة تاكلت واضمحلت.لهذا انصح السيد احيزون ان يفكر في رياضات شعبية تحصد الذهب والفضة.وان يفكر في ملاعب المدارس والثانويات وان يشجع الريضة المدرسية لتخريج اجيال نافعة تستفيد منها اتصالات المغرب مستقبلا اما الكرة فلم تعطينا سوي الصداع وضياع اموال بالملايير سيحاسب عليها كل من ساهم في تبديدها.الاف الاطفال مغاربة لا يجدون وسائل النقل للوصول لمدارسهم .ارهقتهم الزا alsa وشركااها .فلما لاتتكفل بهم اتصالات المغرب وتضع اشهارها على تلك الحافلات.
مقبول مرفوض
0
2019/10/04 - 12:19
4 | Anass
le foot fou
Vraiment c'est honteux des milliards sur un sport qui ne vaux rien .le foot marocain est pourre .c'est scandaleux de voir des milliards et des milliard se volatigent sans mouhassaba.la derniere runion de aljami3a a donne des chifres et des recettes en se predetent que tout va bien .le meme style le meme comportement a ete realise avec l'ex president l'ancien patron de l'eau et de l'electricite.des milliards a ete gaspier sur un foot marocain fou.monsieur jatto doit faire son travail surtout avec cette casa event qui n'a dans sa tete que d'ouvrir et de fermer le stade mohamed 5.
مقبول مرفوض
0
2019/10/04 - 08:34
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع