الرئيسية | رياضة | هكذا حسمت الأسود المحلية موقعة الجزائر ببركان وتأهلت للشان الإفريقي

هكذا حسمت الأسود المحلية موقعة الجزائر ببركان وتأهلت للشان الإفريقي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هكذا حسمت الأسود المحلية موقعة الجزائر ببركان وتأهلت للشان الإفريقي
 

أخبارنا المغربية : بلال نوالي

خاض المنتخب المحلي مباراته الحاسمة المؤهلة لكأس إفريقيا المزمع تنظيمها بالكامرون، أمام منتخب الجزائر،ودارت أطوارها بمدينة بركان وبحضور جماهيري غفير،وكذا حضور كل من وحيد حليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي الأول،وكذا جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري الأول.

المنتخب المغربي دخل في المقابلة سريعا ودون مقدمات، بواسطة ضغط مارسه على المنتخب الجزائري وخلق العديد من الفرص، ضغط جعل الخصم يرتكب مجموعة الأخطاء أعطت ضربة جزاء لصالح الأسود المغربية في الدقيقة27، ترجمها عميد المنتخب ولاعب الرجاء البيضاوي"بدر بانون" للهدف الأول.

الأخطاء الدفاعية الجزائرية تواصلت، وتواصل معها ضغط الأسود لتعلن الدقيقة 32 عن هدف ثاني بواسطة"حميد أحداد"، الذي شكل خطورة بمناوراته وتحركاته على مستوى خط الهجوم وبمشاركة جميع اللاعبين، ومن ركنية نفذها اسماعيل الحداد ووضعها لاعب الوداد البيضاوي بالشباك في حدود الدقيقة 40، لتنتهي الجولة الأولى بتفوق الأسود بثلاثية نظيفة  أداء ونتيجة.

ومع بداية الشوط الثاني شوط المدربين، زج حسين عموتة بالمهاجم أيوب الكعبي بدل حميد أحداد، وبدوره مدرب المنتخب الجزائري رتب أوراقه ونظم صفوف فريقه الذي ظهر بأداء مغاير عن الشوط الأول، وحاول خلق بعض الفرص التي كانت واحدة منها في حدود الدقيقة 84، حيث كادت أن تسكن الشباك المغربية لولا تدخل الحارس أنس زنيتي الذي صدها بكل براعة.

لتنتهي المقابلة بانتصار المنتخب المحلي المغربي بثلاثية نظيفة، ويتأهل بذلك لكأس أفريقيا المرتقب تنظيمها بالكامرون.

مجموع المشاهدات: 3050 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة