الرئيسية | رياضة | جماهير "سريع وادي زم" تطالب برحيل رموز "الفساد" بالفريق

جماهير "سريع وادي زم" تطالب برحيل رموز "الفساد" بالفريق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جماهير "سريع وادي زم" تطالب برحيل رموز "الفساد" بالفريق
 

أخبارنا المغربية:بلال نوالي

مباشرة بعد إنتهاء مباراة المغرب التطواني وسريع وادي زم برسم مباريات كأس العرش التي خسرها السريع بأربعة أهداف لهدف،في مباراة تألقت فيها الحمامة البيضاء تطوان،وتكبد خلالها فريق سريع وادي زم خسارة قاسية عمقت جراحه بعد الهزائم المتتالية في البطولة الوطنية بأداء كارتي أغضب جماهير السريع لدرجة أنهم طالبو برحيل رموز الفساد بالمكتب المسير ممن كانو وراء التعاقد مع الإطار الوطني"حسن بنعبيشة". 

واعتبرت الجماهير المكتب المسير و الطاقم التقني شركاء فم ألت إليه أوضاع السريع من نتائج كارتية وإنتدابات وصفت بالفاشلة،وهذا وقررت جماهير التراس"مارتيرز"تنظيم وقفة احتجاجية بالمدينة،وخرجت ببيان تتحتج فيه على النتائج الكارتية التي يحققها الفريق منذ بداية هذا الموسم وهذا النص الكامل للبيان.

" بعد أن تابع الكل النتائج الكارثية المتتالية للفريق وآخرها إقصاؤه من منافسات كأس العرش ، و ذلك بسبب المكتب المسير الفاسد و مجموعة من اللاعبين الهاويين الذين لا يستحقون حمل قميص السريع ، أصبح النادي في خبر كان.. 

نتائج يتحمل مسؤوليتها المكتب المسير الفاشل والمدرب "حسن بن عبيشة" اللذين وجب عليهما تقديم إستقالتهم في أقرب وقت حتى تعطى المهمة لمن يستحق جدير وقادر على إرجاع السريع إلى سكة الإنتصارات كما عاهدناه دائما.

ولهذا الغرض تدعوا مجموعة الشهداء كافة الجماهير الوادزامية الغيورة على الفريق إلى الحضور للوقفة الإحتحاجية السلمية التي سيتم تنظيمها يوم السبت بداية من الساعة 19:00  مساء  بساحة الشهداء (محطة) الحضور واجب على كل غيور على الفريق و المدينة من  اجل المطالبة برحيل المكتب المسير 

مجموع المشاهدات: 1194 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة