الرئيسية | رياضة | مقالات رياضية | رسالة الى فينغر : الشماخ يستحق فرصة أخرى..

رسالة الى فينغر : الشماخ يستحق فرصة أخرى..

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رسالة الى فينغر : الشماخ يستحق فرصة أخرى.. رسالة الى فينغر : الشماخ يستحق فرصة أخرى..
 

 

تمكن نادي أرسنال من تحقيق تأهل هتشكوكي على حساب ريدينغ بـ 7 أهدف لـ 5  بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية ، الأسد المغربي مروان الشماخ قدم مستوى مميز وأداء راقي طوال دقائق المباراة ، محرجا أرسين فينغر عندما زأر بهدفين حاسمين في شباك ريدينغ وصنع أخر لوالكوت قائلا : نعم أستحق فرصة أخرى..

الدولي المغربي قد يكون الحل السحري في الخط الأمامي الذي بحث عنه المدرب الفرنسي طويلا خارج بنك إحتياط كتيبة المدفعجية ، جاهزية مروان البدنية وإلتزامه التكتيكي و تفوقه الكبير في الكرات الهوائية بالإضافة إلى الخبرة التي راكمها في العامين الماضيين بالدوري الإنجليزي ترجح كفته على القادم الجديد جيرو الذي لم يقدم الإقناع ومايشفع له في الرسمية.

الشماخ قد يفيد هجوم أرسنال أكثر من أي وقت مضى بوجود لاعبين جيدين على الأروقة كـبودلوسكي وجيرفينيو ووالكوت وتشامبرلين ، سيكون اللاعب الأكثر قدرة على ترجمة الكرات العرضية إلى أهداف وخلق مساحات ستعطي حلول أكثر للاعبي الوسط. مايلاحظ دائما أن الشماخ يكون بقيمة مضافة للفريق حتى وإن لم يسجل فهو يصنع أهداف ويخفف الضغط على لاعبي الأجنحة ويعطي حلول لحامل الكرة.

لكن تبقى دائما أزمة اللاعبين في أرسنال هي التوظيف الخاطيء وتمسك المدرب بخطة لا تخدم مايملكه من مواهب ، علاوة على ذلك في الأعوام الأخيرة مشكلة الفريق هي مشكلة نفسية أكثر منها فنية أو بدنية.

 

المصدر: مقالات هشام صبحي

 

 

مجموع المشاهدات: 4181 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | abdelilah
d'accord a 100 pour 100
Assalamou aalaikom je suis entierement d'accord avec l'auteur de l'article . Marouane est un excellent joueur a la valeur des grands stars de nos jours mais malheureusement Wenger n'a pas su ou plutot ne lui a pas accorde le temps necessaire et par mal chance avec le retour de Van persie tout cela a contribue a fausser l'image du Grand MAROUANE.Jespere que le match fou d'hier, Wenger doit revoir ses priorites et TAOUSSI aussi
مقبول مرفوض
1
2012/10/31 - 03:40
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة