الرئيسية | رياضة | مقالات رياضية | كيفية التخسيس عن طريق عصير الفواكه

كيفية التخسيس عن طريق عصير الفواكه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كيفية التخسيس عن طريق عصير الفواكه كيفية التخسيس عن طريق عصير الفواكه
 

 

أصبح عصير الفواكه الطبيعية مؤخرا ظاهرة عالمية بين راغبي الصحة والتخسيس، وقد يصيب الناس بالملل من تناول الفواكه الطازجة والخضروات لأنهم يجدون المتعة في الطريقة التي تقدم بها والتي تعتبر ألذ في إستخدام الفاكهة والخضار يوميا.

فوائد العصير الطازج

عصر الفواكه يساعد على إستيعاب العناصر الغذائية كاملة مما يعطي تركيز أوسع للفيتامينات الكامنة داخل الفاكهة أو الخضروات مما يتيح للجسم الإستغناء عن بعض الأطعمة والتي تزيد من الوزن، وهذا يساعد كثيرا راغبي تخسيس الوزن، وأيضا الأشخاص الذين يعانون من ضعف الهضم لسهولة هضم العصير، أيضا العصير يساعد على تطهير الجسم والدم من السموم لأنه يعطي الجهاز الهضمي قسطا من الراحة في عملية الهضم والتمثيل الغذائي.

العصائر العضوية

وهي الأختيار الأفضل للعصائر من الفواكه الطازجة لإبتعادها عن المبيدات والمخلفات الكيماوية والتي تكون في بعض الأحيان موجودة بتركيز عالي، فهي تحتوي على كثير من مضادات الأكسدة والمعادن والتي تفيد الجسم بصورة كبيرة وتحمي من السرطانات.

افضل الأنواع للعصر

الخضار الورقي هو الأفضل للعصر، فهي تشكل أساس النظام الغذائي الخاص بالعصير، فهذا النوع من الخضار يعتبر هو الأفضل في تحسين الصحة العامة وقالت الأبحاث أنالخضر هي الأفضل في تحسين الصحة، وأيضا الفواكه مثل التفاح الأحمر والجزر والليمون والزنجبيل الذي له تأثير كبير جدا على صحة الدم والقلب وتخسيس الوزن.

إجراء المتابعة الخاصة بك

على الرغم من أن العصير يقدم فوائد متنوعة إلا أن عليك في الأسبوع الأول من النظام الغذائي أن نكون حذرين في حساب السعرات الحرارية التي تكتسبها من كل كوب عصير حتى تستغل جيدا في عملية تخسيس الوزن وتقوية العضلات وحرق الدهون،، وأيضا يجب مراعاة الممارسة الدائمة للنظام الغذائي بالعصائر حتى نصل إلى الغاية المطلوبة من التخسيس أو خفض الوزن.

 

المصدر: مقالات محمد عبد العظيم

 

مجموع المشاهدات: 4027 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | best fabric for after prom dress
http://bediary.com/index.php?do=/blog/53084/hair-styles-and-dress-about-the-first-date/
Do check out these internet sites below for great offers and informations
مقبول مرفوض
2
2013/02/03 - 05:02
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة