الرئيسية | رياضة | مقالات رياضية | وقفة مع مروان الشماخ : وأخيرا تغلب على عقدة شرف الإنتساب..

وقفة مع مروان الشماخ : وأخيرا تغلب على عقدة شرف الإنتساب..

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
 وقفة مع مروان الشماخ : وأخيرا تغلب على عقدة شرف الإنتساب.. وقفة مع مروان الشماخ : وأخيرا تغلب على عقدة شرف الإنتساب..
 

في خطوة إنتظرها عشاق الدولي المغربي طويلا ، أعلن نادي وست هام يونايتد عن ضمه لمروان الشماخ على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم ، ومنحه فرصة ثانية لإحياء مسيرته والتخلص من برودة مقاعد إحتياط أرسنال.

قرار تأخر كثيرا لكنه يستحق الإحترام ، صبر جميل من مروان وهدوء في التعامل مع المستجدات ، فينغر أرغم الشماخ على البداية من الجديد بعدما حطم أمواج حلم طفولته على شاطئ توجهاته التكتيكية المقلدة. موافقة صاحب ( 28 عاما) على الإنضمام إلى وست هام تكسير لحاجز نفسي تكون منذ قدومه للأرسنال ، بالإنغماس في إحساس شرف الإنتساب للنادي ، وصنع قيود سلسل بها سقف طموحاته الأمر الذي جعله غير قادر على التطور وتقديم أداء أفضل أو على الأقل الحفاظ على نفس المستوى.

مرحلة أرسنال صفعة قوية للمهاجم المغربي ، والإنتقال إلى وست هام  قرار شجاع عبر من خلاله اللاعب عن إستعداده لخوض مغامرة جديدة يصالح بها نفسه ومن حوله ، كنوع من الإعتراف بأنه أخطأ في إختيار فريق يناسب مؤهلاته وطموحاته.

وست هام مرحلة نقاهة لمدة 6 أشهر وفي حال تمكن الشماخ من إستعادة عافيته ، فلا شك أننا سنشاهد اللاعب من جديد في أحد الأندية الأوروبية القوية ، لكن حذاري من العودة للأرسنال.

 

المصدر: مقالات هشام صبحي

مجموع المشاهدات: 6155 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة