الرئيسية | رياضة | مقالات رياضية | أمور على المغرب تداركها امام الرأس الأخضر

أمور على المغرب تداركها امام الرأس الأخضر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أمور على المغرب تداركها امام الرأس الأخضر أمور على المغرب تداركها امام الرأس الأخضر
 

خاضت المنتخبات العربية المغرب وتونس والجزائر غمار الجولة الاولى من بطولة أمم إفريقيا 2013 التي تقام في جنوب افريقيا ، حيث شهدت فوز عربي وحيد لنسور قرطاج بعد هدف جميل للمساكني في شباك محاربي الصحراء امس في الوقت القاتل من اللقاء ، في حين تعادلت المغرب امام انغولا .

مما لا شك فيه ان منتخب المغرب يضع نصب عينيه  شعار الفوز  لا خيار غيره في اللقاء الثاني امام كاب فيردي ، لتعزيز حظوظه في التأهل الى الدور الثاني الربع النهائى من أمم إفريقيا 2013 .

بعض الامور التي يجب على المغرب تداركها في المواجهة ..

التماسك الدفاعي امام المرتدات .. من الطبيعي ان رجال رشيد الطاوسي سيندفعون نحو الامام منذ اللحظات الاولى لحسم اللقاء مبكراً ، وان لم يكن في الشوط الاول لابد من في النصف الثاني ، لذلك الحذر مطلوب لمواجهة الهجمات المرتدة.

الاخطاء القريبة .. في حال سيطرة اسود الاطلس في اللقاء ، سيسعى نظيره كاب فيردي الى السعي نحو اقتناص اقل فرصة تسنح له لهز شباك نظيره ، ومنها الكرات الثابتة ، فمنع الاخطاء امام منطقة الجزاء مطلوبة من قبل المغرب.

هز الشباك .. على المنتخب المغربي تجنب الاطالة في التسجيل وهز الشباك مبكراً لستهيل المهمة ، لاسيما وانه خصمه يملك شراسة فس الدفاع وهو ما بدا واضحاً امام جنوب افريقيا في اللقاء الاول له حيث ارغم صاحب الارض على التعادل ، وفي حال عدم الوصول الى الهدف خلال الشوط الاول ، ستكون المهمة اصعب في الثاني .

الامر الرابع .. اتركه لك عزيزي القارئ ، ماذا يجب على المغرب ان يتداركه في اللقاء ؟



مجموع المشاهدات: 2257 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | amine
rayar 3la montakhab
khas yadkhal a chakir blast benhanda saidi mayadkhal 7ta lamita 2 bach yalah ykon difa3 dyalhom 3ya wlayansar lmagrib amiiiiiiiiiin
مقبول مرفوض
1
2013/01/23 - 11:36
2 | mido
أظن أنه على الطاوسي تعزيز الهجوم والوسط ف هرماش لم يظف الشيء الكثير على المباراة السابقة كما أن بلهندة تعتريه النزعة الفردية وهذا لن يكون في صالحنا في اللقاء القادم
مقبول مرفوض
1
2013/01/23 - 02:28
3 | سمية
احب اسامة سعيدي
اسامة فانا احبك كتير اترجى من الله ان يلقاني بك انشاء الله
مقبول مرفوض
1
2013/01/25 - 04:52
4 | SAMIR
MOROCO
KHASNA NKONO WA93IYIN BZAF M3LACH DA DRARI TA3LBOTOLA MLI MARADICH I3TIHOM FORSA OLHMDAWI ANA KNT MARADICH HIT DAH KHAT LIDAR GIRITS DARO TAWSI ORAH TIYARA DAYRA AMARCH KATSKHN KATSNAHOM KHSNA T3TAZLO? KORA WAHD 3ANS 3AD NRJ3O L3BO FIHA TANI MARABANA
مقبول مرفوض
1
2013/01/25 - 07:56
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة