الرئيسية | رياضة | مقالات رياضية | أسباب أهلت الريال على حساب مانشستر يونايتد

أسباب أهلت الريال على حساب مانشستر يونايتد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أسباب أهلت الريال على حساب مانشستر يونايتد أسباب أهلت الريال على حساب مانشستر يونايتد
 

نجح العملاق  ريال مدريد في التأهل على حساب العملاق الآخر مانشستر يونايتد بعد مباراة ستسيل كثيراً من الحبر لتخسر البطولة أحد أقوى فرقها وتكسب آخر بعد معركة لابد فيها من خاسر، وبطبيعة الحال كان لهذا التأهل أسباب نلخصها لكم يما يلي …

الطرد : بطبيعة الحال هو يشكل ٧٠بالمئة من الخسارة لأنه كان نقطة التحول الأساسية ، اليونايتد كان متفوقاً وقادراً على إيقاف مفاتيح لعب الريال لكن الطرد غير الحسابات بأكملها .

حسن استغلال جوزيه مورينيو للطرد : ردة فعل سريعة من مورينيو على الطرد عندما دفع بمودريتش بديلاً لأربيلوا …وقد أتى هذا التغيير بنتائج فورية حيث ازداد الضغط بعد أن ازداد اللعب باتجاه العمق الذي كان مفقوداً من الريال كما سجّل هو نفسه الهدف الأول بتسديدة رائعة وساهم في بناء الجملة التكتيكية للهدف الثاني .

تأخر رد فعل السير أليكس على الطرد : يمكن اعتبارها الغلطة الوحيدة للسير أليكس فيرغسون لأنه كان يجب أن يتحرك بأسرع من ذلك بعد طرد ناني من خلال إدخال لاعب وسط دفاعي يقلل من الضغط عليه لكنه لم يفعل فدفع الثمن بهدفين سريعين .

في النهاية عشاق كرة القدم هم الخاسرون لأن خروج أحدهما هو خسارة لكرة القدم الجميلة …لكن للأسف فإن هذا الشر لابد منه وكرة القدم تحسم بجزئيات صغيرة فنية وغير فنية .

 

الكاتب: متري حجار

مجموع المشاهدات: 4139 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة