الرئيسية | رياضة | مقالات رياضية | العالم كله يعتذر منك يا ميسي

العالم كله يعتذر منك يا ميسي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العالم كله يعتذر منك يا ميسي العالم كله يعتذر منك يا ميسي
 

لا أظن ان مشجعا لفريق برشلونة أو عدوا يتحلى بدرجة واحدة من الحيادية يستطيع أن ينكر هذا الوزن الكبير الذي تحمله كرة القدم العالمية على اكتافها والذي يمثله لاعب أسطوري لن يتكرر بحجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

لقد استحق هذا البرغوث العملاق أن يتربع على عرش كرة القدم طوال السنوات الأربع الماضية لسبب واحد فقط.. أنه بكل بساطة الأفضل والأكثر نجاعة وفائدة لفريقه الذي حقق معه كل الإنجازات الممكنة وغير الممكنة.

غير أن كرة القدم العالمية مطالبة اليوم بالاعتذار لميسي بعد الخطأ الفادح الذي تسبب في إشراكه في مباراة فريقه برشلونة رغم أنه لم يتماثل للشفاء التام بعد.

وتسببت نتيجة الذهاب (2-2) والتي نتجت عن خطأ تحكيمي واضح من خلال احتساب هدف باريسي من تسلل واضح على ابراهيوفيتش في إجبار النادي الكتالوني على الزج بميسي وهو مصاب بعد تقدم متصدر الدوري الفرنسي بهدف باستوري في الدقيقة 51.

وبمجرد إشراك ميسي تحول برشلونة من فريق تائه لا حول له ولا قوة إلى وحش كاسر تمكن من التهام خصمه بهدف سريع عادل به النتيجة وكفل به التأهل إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أووربا.

لقد قدم ميسي مصلحة الفريق الكتالوني على سلامته الجسدية وربما يدفع الثمن لاحقا، إذا ما تبين استفحال إصابته نتيجة هذه المشاركة التي جاءت بعكس رغبة الأطباء الذين نصحوا ميسي بعدم المشاركة في هذه المباراة بالذات، غير أنه طالب الجهاز الفني بضمه لتشكيلة الفريق مهما كانت العواقب.

الجميع يعرف أهمية ميسي بالنسبة لبرشلونة، ولكن الحقيقة التي تأكد منها العالم أن برشلونة يتنفس هواء ميسي، ومن غيره يموت.

 

الكاتب: حسام بركات (يوروسبورت)

مجموع المشاهدات: 5599 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | مراد
قرار خاطئ
بصراحة انا من محبي البرسا ولكن امس كنت اتمنى التاهل للبرسا ولكن بدون الزج بميسي وهو مصاب وفي رايي كان قرار خاطئ من المدرب ان يدخل ميسي ويخاطر به وهو لم يشفى من الاصابة حتى وان اقصي البرسا من الربع
مقبول مرفوض
6
2013/04/11 - 12:41
2 | salim
lah ya3fou
الى صاحب التعليق ٢ سير الله يعطيك شي عقل ، الناس تتكلم عن ميسي كلاعب ، وانت تتكام عن مسيحي وبودي .... Prof ديال الخرا انت حاشى السامعين ، ولاد المغاربة مشاو خلا الى تتقريهم انت
مقبول مرفوض
4
2013/04/21 - 04:21
3 | salim
lah ya3fou
تعليق ٢ الله يتليها بيك
مقبول مرفوض
3
2013/04/21 - 04:22
4 | barca
l3foooooo
ila sa7ib ta3li9 2 wache 3adek chi 39al wela matksaboche ache da5l lkoora f dine sir t3alje f 36
مقبول مرفوض
3
2013/04/25 - 11:48
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة