الرئيسية | رياضة | برشلونة | مدافع نادي برشلونة يغيب لثلاثة أسابيع بسبب الإصابة

مدافع نادي برشلونة يغيب لثلاثة أسابيع بسبب الإصابة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مدافع نادي برشلونة يغيب لثلاثة أسابيع بسبب الإصابة مدافع نادي برشلونة يغيب لثلاثة أسابيع بسبب الإصابة
 

قال نادي برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء إن المدافع جيريمي ماتيو سيغيب لنحو ثلاثة أسابيع بسبب إصابة في ربلة الساق، تعرض لها خلال الهزيمة 1-صفر أمام اسبانيول في كأس السوبر الكطالونية أمس الثلاثاء. 

وأوضح برشلونة، عبر موقعه على الانترنت، "كشفت الفحوص الطبية اليوم الأربعاء أن مدافع برشلونة جيريمي ماتيو أصيب في ربلة الساق اليمنى"، مضيفا "هذا يعني غيابه لفترة تقدر بثلاثة أسابيع"، لينضم اللاعب الفرنسي إلى قائمة الغائبين في خط الدفاع إلى جانب جيرار بيكي وجوردي ألبا. 

وكان فريق إسبانيول توج بكأس السوبر الكتالونى، عقب فوزه على برشلونة، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء أمس، على ملعب "نوو"في مدينة تاراجونا جنوب كتالونيا، حيث سجل فيليبي كايسيدو هدف المباراة الوحيد لصالح إسبانيول فى الدقيقة العاشرة من المباراة، التى شهدت غياب معظم لاعبى الفريق الأول لبرشلونة. 

وسيلاقي برشلونة، الذي يحتل المركز الثالث حاليا في الدوري برصيد 19 نقطة، فريق غرناطة يوم الأحد المقبل، برسم الجولة العاشرة من منافسات الدوري الاسباني. 

مجموع المشاهدات: 1692 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عبروتي طريميشة
اللاعب
هذا المهترء غيابه كحضوره لا يليق بفريق كالبارصا فقط وساءل الاعلام المءثرة تنفخ فيه وكان سببا لعدة أهداف سجلت على البارصا
مقبول مرفوض
0
2016/10/26 - 02:11
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة