الرئيسية | رياضة | برشلونة | ألكاسير يكشف عن سبب مغادرته البارصا والليغا الإسبانية

ألكاسير يكشف عن سبب مغادرته البارصا والليغا الإسبانية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ألكاسير يكشف عن سبب مغادرته البارصا والليغا الإسبانية
 

قال نجم كرة القدم الإسباني باكو ألكاسير اليوم الثلاثاء إنه ترك نادي برشلونة “ليستمتع باللعب” معربا عن سعادته بالتواجد مع فريقه الحالي بوروسيا دورتموند الألماني حيث يتألق مع الفريق في الموسم الحالي.

وأوضح اللاعب ، في مؤتمر صحفي اليوم ، : “التواجد هنا أمر يثير سعادتي بالفعل. الأمر يتعلق في النهاية باتخاذ القرار. قضيت عامين في برشلونة ولم يكن لي دور بارز مع الفريق. لم تسر كل الأمور كما كنت أريد…. قررت البحث عن فرصة للمشاركة خارج برشلونة”.

وأكد ألكاسير : “لاعب يتحلى بالثقة أفضل من لاعب بلا ثقة… قررت البحث عن فرصة للمشاركة خارج برشلونة… في برشلونة ، يتواجد لويس سواريز وليونيل ميسي وعثمان ديمبلي ، ومن الصعب البحث عن فرصة للعب”.

وتحدث ألكاسير بإيجابية عن تجربته في الدوري الألماني (بوندسليجا) حيث سجل اللاعب ستة أهداف في ثلاث مباريات.

وأوضح ألكاسير : “كل زملائي بالفريق ساعدوني كثيرا منذ اليوم الأول. واجهت صعوبة في التعامل مع اللغة والتغيير. ساعدوني وجعلوا الأمر في غاية السهولة بالنسبة لي. تأقلمت بشكل جيد ، وعائلتي تأقلمت معي”.

ومثلما هو الحال بالنسبة لباقي لاعبي المنتخب الإسباني ، يعيش ألكاسير حاليا مرحلة جديدة على المستوى الدولي مع المدرب لويس إنريكي المدير الفني الجديد للمنتخب الإسباني.

وأشار ألكاسير : “نحن مجموعة شابة الآن وهناك وجوه جديدة في المنتخب الإسباني. المدرب هو من يحدد ما إذا كنا سنغير طريقة اللعب أم لا. لا أعتقد أنها ستختلف كثيرا”.

 

وأضاف : “مستوى المنتخب الإسباني مرتفع للغاية والمنافسة ستكون قوية”.

مجموع المشاهدات: 1450 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة