الرئيسية | رياضة | برشلونة | أخبار سيئة لبرشلونة من معسكر المنتخب البلجيكي

أخبار سيئة لبرشلونة من معسكر المنتخب البلجيكي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أخبار سيئة لبرشلونة من معسكر المنتخب البلجيكي
 

سيغيب مدافع المنتخب البلجيكي وبرشلونة الإسباني توماس فيرمايلن عن الملاعب لستة أسابيع، وذلك بسبب اصابة عضلية تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده بحسب ما أعلن اليوم الإثنين النادي الكاتالوني. 

وخرج إبن الـ32 عاما الذي عانى من كثرة الاصابات منذ انتقاله لبرشلونة عام 2014، من الملعب خلال الشوط الثاني من المباراة ضد سويسرا (2-1) يوم الجمعة في دوري الأمم الأوروبية. 

وأعلن برشلونة في بيان له "أن الفحوص التي أجريت للاعب هذا الصباح، أكدت الاصابة، وبالتالي سيغيب عن الملاعب لحوالي ستة أسابيع". 

وفي ظل غياب فيرمايلن، سيفتقد برشلونة الى الخيارات في خطه الخلفي، لاسيما أنه يعاني أصلا من غياب قلب دفاعه الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي بسبب اصابة في ركبته، ما يجعل جيرار بيكيه والفرنسي الآخر كليمان لونغليه قلبي الدفاع الوحيدين تحت تصرف المدرب أرنستو فالفيردي. 

ويستأنف الدوري الإسباني نشاطه في عطلة نهاية الأسبوع الحالي حيث يلتقي برشلونة الثاني مع ضيفه اشبيلية الذي يتصدر بفارق نقطة عن النادي الكاتالوني. 

وتنتظر رجال فالفيردي مواجهتان صعبتان أخريان الأربعاء المقبل على أرضهم ضد إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يستقبلوا غريمهم التقليدي ريال مدريد في الدوري يوم 28 اكتوبر الحالي.

مجموع المشاهدات: 1556 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة