الرئيسية | رياضة | برشلونة | بيتيس يصعق برشلونة بعقر ميدانه ويكبده خسارة قاسية (فيديو)

بيتيس يصعق برشلونة بعقر ميدانه ويكبده خسارة قاسية (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بيتيس يصعق برشلونة بعقر ميدانه ويكبده خسارة قاسية (فيديو)
 

 

تمكن فريق ريال بيتيس من تحقيق فوز تاريخي على مضيفه برشلونة ضمن لقاءات الجولة الـ 12 من الدوري الاسباني بأربعة أهادف مقابل ثلاثة.

جاء هذا في ليلة عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي من الإصابة، حيث كان يغيب منذ عدة أسابيع تحديدًا من بعد مشاركته لـ 20 دقيقة أمام اشبيلية.

بدأ برشلونة المباراة بقوة وكاد ميسي يسجل الهدف الأول للنادي الكتالوني في الثانية الـ 44 بعد تمرير من البرازيلي مالكوم لكنه أخطأ تصويبها.

إلا أن ريال بيتيس نجح في فرض أسلوب لعبه والظهور بشكل خطير حتى جاء الهدف الأول للضيوف من اللاعب فيربو جونيو بمجهود فردي بعد أن راوغ الدفاع ووضع الكرة في الزاوية الضيقة لمرمى شتيجن بالدقيقة الـ 20.

وأضاف اللاعب خواكين الهدف الثاني لبيتيس في الدقيقة الـ 34 بعد تمريرة من تيو وضعها على يسار المرمى، لينتهي بعدها الشوط الأول دون محاولات حقيقة من برشلونة أو اظهار لأي رد فعل.

البارصا تمكن من تقليص النتيجة من ضربة جزاء اصطادها ألبا وترجمها إلى هدف ميسي في الدقيقة 67، لكن البيتيس سيسجل مجددا بعد 4 دقائق مستغلاغ خطأ فادحا من الحارس تير ستيغن.

وفي الدقيقة الـ 79 سجل البديل فيدال الهدف الثاني لفريق برشلونة بعد استلام منير للكرة من الدقيقة الـ 79 وبعد الهدف مباشرًا تلقى الكرواتي إيفان راكيتيتش البطاقة الحمراء بتراكم البطاقات الصفراء بعد تلقيه لبطاقة أولى في الدقيقة الـ 44.

وأضاف ريال بيتيس الهدف الرابع الذي قتل اللقاء في الدقيقة الـ 83 من عمر اللقاء عن طريق كانيليس في الدقيقة بصناعة المتألق جونيور صاحب الهدف الأول.

وسجل ميسي الهدف الثالث لبرشلونة في نهاية المباراة بعد جدل على مدى صحة الهدف الذي كاد فيه فيدال أن يكون متسللًا لكن دون تسجيل الهدف الرابع نال بيتيس الثلاث نقاط.

بهذه النتيجة يبقى برشلونة على صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 24 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد والمهدد بفقدان مركزه حال فوز اسبانيول على اشبيلية.

بينما ارتفع رصيد ريال بيتيس للنقطة رقم 16 في المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري الاسباني.

 

مجموع المشاهدات: 4512 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة