الرئيسية | رياضة | برشلونة | نجم جديد يستعد للنزول من سفينة برشلونة!

نجم جديد يستعد للنزول من سفينة برشلونة!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نجم جديد يستعد للنزول من سفينة برشلونة!
 

في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، تصدر نجم برشلونة إيفان راكيتيتش قائمة اللاعبين، الذين تطمح أكبر الأندية الأوروبية الكبيرة للتعاقد معهم على غرار مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان. فالدولي الكرواتي قدم مستويات رائعة مع منتخب بلاده في مونديال روسيا الأخير، فضلاً عن تألقه المستمر مع النادي الكتالوني.

ورغم تأكيد إدارة "البلوغرانا" أن راكيتيتش جزء لا يتجزأ من الفريق، ورفضها التفريط في خدمات متوسط الميدان الموهوب، إلاّ أن بعض التقارير الصحفية تشير إلى أن رحلة الدولي الكرواتي مع الفريق الكتالوني اقتربت من نهايتها.

وفي هذا الصدد، أوضح موقع "le10sport" أن إيفان راكيتيتش، قرر الرحيل عن برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأضاف الموقع الفرنسي أن قيمة انتقال الدولي الكرواتي ستكون 150 مليون يورو ( قيمة الشرط الجزائي في عقده).

وأفاد نفس المصدر، بناء على معلومات منسوبة إلى وسائل إعلام إسبانية، أن راكيتيتش وضع فعلاً منزله في برشلونة للبيع، كما أنه سجل بناته في مدرسة فرنسية ما يعد إشارة واضحة على وجهة الدولي الكرواتي المستقبلية.

هذا ويُعد باريس سان جيرمان من أكثر الفرق اهتماماً بالحصول على خدمات إيفان راكيتيتش، إذ يرغب النادي الباريسي في الظفر بخدمات الدولي الكرواتي، من أجل حل مشاكل الوسط التي يُعاني منها الفريق، فضلاً عن تعويض رحيل نجم الفريق أدريان رابيو المتوقع عن باريس سان جيرمان. الجدير ذكره أن إيفان راكيتيتش( 30 عاماً)، يرتبط بعقد مع برشلونة ينتهي في صيف سنة 2021.

مجموع المشاهدات: 2794 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة