الرئيسية | رياضة | برشلونة | الفرنسي عثمان ديمبلي يغيب عن نادي برشلونة أسبوعين بسبب الإصابة

الفرنسي عثمان ديمبلي يغيب عن نادي برشلونة أسبوعين بسبب الإصابة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الفرنسي عثمان ديمبلي يغيب عن نادي برشلونة أسبوعين بسبب الإصابة
 

أعلن نادي برشلونة الإسباني أن مهاجمه الفرنسي عثمان ديمبلي سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين بسبب إصابة في الكاحل لحقت به خلال مباراة (3-1)، أمس الأحد، بين برشلونة وليغانيس برسم دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم. 

ويوجه هذا الأمر ضربة للاعب البالغ من العمر 21 عاما الذي افتتح التسجيل لبرشلونة المتصدر، وقدم أداء مميزا خلال الأسابيع القليلة الماضية وهز الشباك ست مرات في آخر عشر مباريات شارك فيها. 

وتعني هذه الإصابة أن ديمبلي لن يتمكن على الأرجح من الظهور مع فريقه في مباراتي دور الثمانية لكأس الملك أمام أشبيلية كما سيغيب عن مباراة الأحد المقبل في قمة كتاالونيا على ملعب جيرونا في الدوري الإسباني. 

ومن المحتمل أن يغيب أيضا عن مواجهة فالنسيا في بداية فبراير القادم، لكن يفترض أن يكون ديمبلي تعافى قبل مواجهة برشلونة أمام أولمبيك ليون الفرنسي في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في فبراير أيضا. 

ومن المتوقع أن يشغل فيليب كوتينيو، الذي انضم قبل عام من ليفربول في صفقة كبيرة بلغت 160 مليون أورو (181.78 مليون دولار)، الفراغ الذي سيتركه ديمبلي في وقت يجاهد فيه اللاعب البرازيلي للحصول على فرصة أكبر لخوض مباريات. 

مجموع المشاهدات: 1095 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة