الرئيسية | رياضة | برشلونة | سواريز يتحدث عن امكانية الرحيل عن برشلونة

سواريز يتحدث عن امكانية الرحيل عن برشلونة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سواريز يتحدث عن امكانية الرحيل عن برشلونة
 

أكد مهاجم برشلونة، الأوروغواني لويس سواريز، أنه يتمنى الاستمرار في صفوف البرسا، إلا أنه لم يستبعد الرحيل في يوم من الايام إذا احتاج النادي أو هو لهذا الأمر.

وقال سواريز في مقابلة مع صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: "مازال عقدي سارياً لعدة سنوات، وأنا سعيد للغاية هنا وأود الاستمرار في هذا النادي، ولكن لا أحد يعلم، فقد تأتي اللحظة التي يحتاج فيها النادي للتغيير أو أنا نفسي احتاج ذلك، ولكن إذا اعتمد الأمر علي، فأنا أريد البقاء للكثير من السنوات لأنني سعيد هنا وأسرتي كذلك".

وحول تصريحاته التي قال فيها إنه يتفهم قيام برشلونة بالبحث عن رأس حربة جديد صرح سواريز: "تصريحاتي واقعية بالنسبة للاعب يعد من الصفوة منذ سنوات عديدة، ويجب أن يفهم أن نهاية مسيرته ستأتي في لحظة ما أو أن النادي يبحث عن رأس حربة شاب".

وتابع: "سيتم الترحيب به لأنه سيتعلم وسأحاول مساعدته لأن اللعب في مركز رأس حربة في برشلونة ليس أمراً سهلاً، عليك أن تعتاد على الضغط يوما بعد يوم".

وأضاف: "بكل التاريخ الذي أحظى به عندما تمر مباراتان، ولا أسجل يقولون إنه يجب أن يتم تغييري، لذا يجب التعايش مع هذا والاستعداد جيداً، أنا مشجع للنادي وسأحاول المساعدة، برشلونة منحني الكثير من الأشياء، وسأكون سعيداً إذا تمكنت من مساعدته".

مجموع المشاهدات: 1927 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة