الرئيسية | رياضة | برشلونة | شكوك حول مشاركة ميسي في الكلاسيكو

شكوك حول مشاركة ميسي في الكلاسيكو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شكوك حول مشاركة ميسي في الكلاسيكو
 

كشفت تقارير إعلامية في إسبانيا اليوم الإثنين أن نجم وقائد نادي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، لا يزال يعاني من بعض المتاعب البدنية، على إثر تعرضه لتدخل عنيف في مباراة فريقه الأخيرة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني (الليغا).

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ميسي حصل على راحة يوم أمس الأحد، ولم يحضر تدريبات النادي الكاتالوني، كما استقبل مجموعة من أطباء الفريق في منزله، جاءوا للاطمئنان على وضعه الصحي، والوقوف على حقيقة معاناته من إصابة ما.

وأوضحت مصادر داخل نادي برشلونة أن ميسي وصل صباح اليوم إلى المدينة الرياضية للنادي الإسباني لإجراء بعض الفحوصات، للتبين من حجم الإصابة التي يعاني منها، مما يثير الشكوك حول إمكانية لحاقه بمباراة الكلاسيكو المصيرية التي يستضيف فيها برشلونة غريمه التاريخي ريال مدريد الأربعاء المقبل على ملعب كامب نو، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا.

وأشارت آس إلى أن المدير الفني لبرشلونة، إرنستو فالفيردي، سيعقد اجتماعاً مع ميسي في وقت لاحق اليوم، للتحدث معه حول احتمالات مشاركته في مباراة الأربعاء، خاصة وأن فالفيردي لا يرى ضرورة لتعريض اللاعب الكبير لخطر تفاقم الإصابة، في ظل حاجة الفريق لمجهوداته خلال الأشهر القليلة المقبلة، والتي تعد حاسمة في عمر الموسم الكروي لبرشلونة.

مجموع المشاهدات: 1859 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة