الرئيسية | رياضة | برشلونة | هل تعمد غوارديولا استفزاز سولاري بهذا الرد؟

هل تعمد غوارديولا استفزاز سولاري بهذا الرد؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل تعمد غوارديولا استفزاز سولاري بهذا الرد؟
 

عاد مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، لاستفزاز نادي ريال مدريد وجماهيره، بتصريحات على طريقة “قصف الجبهات”، وذلك ردًا على ما قاله مدرب الملكي سانتياغو سولاري، عن انزعاجه وغضبه من مبالغة مدرب برشلونة السابق، في تهميش بطل أوروبا في آخر 3 سنوات.

 

وسجل المدرب الأرجنتيني اعتراضه على تصريحات الفيلسوف الكاتالوني، التي شدد خلالها على أن يوفنتوس وبرشلونة وبايرن ميونخ، هم الأفضل في أوروبا في العقد الأخير. وجاء رد سولاري على النحو التالي: “أعتقد أن تجاهل بيب للريال جاء عن عمد. ما أعرفه أن ريال مدريد هو النادي الأفضل في القرن الماضي، وبالتالي هو الأفضل بالتاريخ وبالتأكيد في العقد الأخير”.

 

وفي أول مناسبة للرد على سولاري، قال بيب للصحافيين “سأحاول أن أكون لطيفًا قدر المُستطاع كي لا يشعر عشاق الريال بالغضب أو الضيق من تصريحاتي، لكن أولئك الذين يقولون الريال الأفضل في أوروبا في العقد الماضي، فقط لأنهم فازوا بدوري الأبطال 3 مرات في السنوات الماضية”.

 

وتابع “أنا ما زالت عندي رأيي، هناك فرق أخرى في أوروبا أفضل من ريال مدريد في العقد الأخير، إذا أردنا احتساب كل الألقاب بما فيها الدوري الإسباني والليغا، لن يكون الريال ضمن الأفضل في العقد الماضي أو الحالي لأن الأندية الأخرى فازت بألقاب أكثر منه”.

 

 

وختم وصلة التهكم بالقول “إذا نظرنا إلى يوفنتوس برشلونة وبايرن ميونخ، سنجد أن كلا منهم فاز بلقب الدوري 6 أو 7 مرات في آخر 10 سنوات، في حين لم يفز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني سوى مرتين فقط، لذا، أعتقد أن سولاري سيتفهم وجهة نظري وسبب إجابتي، وقبله جماهير الريال ستكون سعيدة بتصريحاته هذه”.

مجموع المشاهدات: 1340 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة