الرئيسية | رياضة | برشلونة | البارصا تفتح أبواب المغادرة أمام نجم خط وسطها

البارصا تفتح أبواب المغادرة أمام نجم خط وسطها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
البارصا تفتح أبواب المغادرة أمام نجم خط وسطها
 

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية، الأربعاء، أن اللاعب الكرواتي ايفان راكيتيتش، نجم برشلونة، قد يرحل عن الفريق في حال لم تتخذ إدارة النادي قرارا بتحسين بنود تعاقده.

 

وأوضحت صحيفة “أس” الإسبانية، أن إدارة النادي الكتالوني ليست مستعدة في الوقت الراهن لتحسين عقد النجم الكرواتي.

 

وكان راكيتيتش قد طالب عقب انتهاء بطولة كأس العالم الماضية، التي شهدت تألقه مع منتخب كرواتيا ووصوله معه للمباراة النهائية، إدارة برشلونة بتحسين بنود تعاقده، ولكن الإدارة أكدت له أنها ستؤجل الحديث عن هذا الموضوع حتى نهاية الموسم الجاري.

 

وتلقى راكيتيتش بعد المونديال عرضا للانضمام لصفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكنه فضل البقاء مع برشلونة والاستمرار في العمل مع مدربه ارنستو فالفيردي الذي يعتمد عليه بشكل كبير ويعتبره أحد أبرز اللاعبين بالفريق الذين لا يمكن الاستغناء عنهم.

 

ونقلت الصحيفة الإسبانية عن فالفيردي تصريحات كان قد أدلى بها في العام الماضي حول احتمالية رحيل راكيتيتش، حيث قال: “ايفان هو أحد أفضل اللاعبين، يعرف طريقة اللعب خاصتنا وهو يصب تركيزه مع النادي، نحن لسنا هنا لعقد صفقات ولكن من أجل الفوز، إنه عنصر أساسي لفريقنا، أتمنى أن يستمر”.

 

وعقب هذه التصريحات، بالإضافة إلى وعود إدارة برشلونة بتحسين بنود التعاقد الخاص براكيتيتش، اعتقد أنصار النادي الإسباني أن القضية قد أغلقت، خاصة عندما أكد فالفيردي مرة أخرى قبل بضعة أسابيع على أهمية النجم الكرواتي بالنسبة له رغم تعاقد النادي مع لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ.

 

 

ولكن في الآونة الأخيرة أثارت وسائل الإعلام الإسبانية شكوكا جديدة حول إمكانية تحقق هذه الوعود، مما فتح الباب مرة أخرى للحديث عن احتمالية رحيل راكيتيتش نهاية هذا الموسم، خاصة وأن هناك الكثير من العروض التي تنهال عليه من مختلف الأندية الأوروبية الكبرى.

مجموع المشاهدات: 1743 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة