الرئيسية | رياضة | برشلونة | تصريح مثير من بيكيه بعد التأهل الى نهائي كأس ملك اسبانيا

تصريح مثير من بيكيه بعد التأهل الى نهائي كأس ملك اسبانيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تصريح مثير من بيكيه بعد التأهل الى نهائي كأس ملك اسبانيا
 

قال مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، عقب فوز فريقه على ريال مدريد (3-0) في إياب كأس ملك إسبانيا، إنه إذا تم تخصيص وقت أكبر للتحدث عن "المحاكمة الظالمة" التي يخضع لها الانفصاليون في إقليم كاتالونيا، بدلاً من الحديث عن حكم الفيديو المساعد "VAR"، لكانت الأمور سارت بشكل أفضل.

حين سؤل عن الـ"VAR"، قال بيكيه عقب انتهاء المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو، "بدلاً من التحدث عن حكم الفيديو المساعد، إذا خصصت قنوات التلفزيون الإسباني نفس الوقت الذي تخصصه للتحدث عن المحاكمة الظالمة التي يخضع لها السجناء السياسيون لكانت الأمور سارت بشكل أفضل".

وأقر المدافع بأنه "سعيد للغاية" بـ"العودة لتحقيق الفوز" على ملعب سانتياغو برنابيو في مواجهة كان التسجيل فيها أولاً عامل "غاية في الأهمية".

وأضاف: "في الشوط الأول كان لديهم فرص أكثر مننا بقليل، وفي الشوط الثاني عرفنا كيف نجد مخرجاً، تركوا مساحات أكبر وفي 10 أو 15 دقيقة حسمنا نصف النهائي".

واعتبر بيكيه أن فريقه يتمتع بـ"ديناميكية جيدة جداً" سمحت له بتحقيق "نتائج رائعة" خلال الأسابيع الأخيرة، معرباً عن سعادته بتأهل "البلاوغرانا" لنهائي كأس ملك إسبانيا.

ورداً على سؤاله حول مباراة السبت التي ستكون أمام نفس الخصم، وعلى نفس الملعب ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم، حذر مدافع برشلونة من أنها ستكون "مواجهة أخرى معقدة"، لأنه على الرغم من أن الريال يبدو بعيداً عن صدارة الترتيب، سيقلص الفارق لـ6 نقاط مع برشلونة المتصدر إذا انتصر.

وقال بيكيه: "سنشحن طاقتنا مجدداً لأنه إذا تساهلنا ولو قليلاً نعلم أننا سنخرج بنتائج سيئة".

مجموع المشاهدات: 4310 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة