الرئيسية | رياضة | برشلونة | برشلونة يستقبل رايو فاييكانو في مقابلة "فخ" قبل موقعة عصبة الأبطال

برشلونة يستقبل رايو فاييكانو في مقابلة "فخ" قبل موقعة عصبة الأبطال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
برشلونة يستقبل رايو فاييكانو في مقابلة "فخ" قبل موقعة عصبة الأبطال
 

 يستضيف برشلونة مساء اليوم السبت، منافسه رايو فاليكانو على أرضية ملعب "كامب نو" في إطار الجولة الـ27 من الدوري الإسباني "الليغا".

ويسعى برشلونة للفوز على حساب ضيفه، من أجل الحفاظ على فارق الـ7 نقاط في الصدارة مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، فيما يحتل الغريم التقليدى ريال مدريد المركز الثالث بفارق 12 نقطة عن البارسا.

ومن المنتظر أن يشرك المدير الفني للبلوغرانا ارنستو فالفيردي عددا من العناصر البديلة، نظرا لسهولة اللقاء نسبيا، ومن أجل اراحة اللاعبين الأساسيين قبل لقاء ليون الفرنسي يوم الأربعاء المقبل في اياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وطالب مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي، في مؤتمر صحفي، لاعبيه بعدم "الاستهانة" بضيفه المتعثر رايو فاليكانو في أول مباراة بالليغا، منذ الانتصار مرتين متتاليتين على ريال مدريد.

وانتصر برشلونة في آخر 11 مواجهة على رايو وسجل 50 هدفا ورغم تفوقه بفارق 7 نقاط في الصدارة عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد، إلا أن فالفيردي حذر لاعبيه من الشعور بالرضا.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسباني برصيد 60 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط على أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة، بينما يحتل رايو فاليكانو المركز الـ19 وقبل الأخير برصيد 23 نقطة.

مجموع المشاهدات: 882 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة