الرئيسية | رياضة | برشلونة | برشلونة يقترب من تجديد عقد فيدال

برشلونة يقترب من تجديد عقد فيدال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
برشلونة يقترب من تجديد عقد فيدال
 

يخطط نادي برشلونة على المدى القصير لتمديد التعاقد مع لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال عاماً آخر، تجنباً لبيعه في صيف 2021 بثمن زهيد.

وكانت إنتر ميلان الإيطالي وعدة أندية آسيوية أبدت في الأشهر الأخيرة اهتمامها باللاعب صاحب الـ31 عاماً، والذي ضمه البرسا بشكل مفاجئ الصيف الماضي، قادماً من بايرن ميونخ.

وانضم فيدال لصفوف الفريق الكاتالوني في أغسطس (آب) الماضي، بمباركة المدرب أرنستو فالفيريدي، في صفقة بقيمة 25 مليون يورو، وبعد ثمانية أشهر من ذلك أصبح لاعباً يمكن الاعتماد عليه في اكثر من مركز بالنسبة للمدير الفني، الذي أشاد بتفانيه وتأقلمه السريع مع المجموعة.

وتدرس الإدارة الرياضية لبرشلونة إمكانية تمديد التعاقد مع فيدال عاماً آخر، تجنباً لسيناريو مشابه لما حدث مع البرازيلي باولينو، الذي رحل الصيف الماضي إلى الصين بشكل مفاجئ دون أن يتمكن الفريق الكاتالوني من تحقيق أرباح مرضية من صفقة بيعه.

إلا أن البرسا يرغب في التعامل مع الأمر بشكل مرن، ويفكر في أنه إذا تقدم أحد الأندية بعرض جيد بخصوص اللاعب التشيلي في صيف 2020، فإنه سيدرس الوضع ويقرر.

ولكن الخيار الأول أمام إدارة برشلونة حالياً هو استمرار اللاعب التشيلي في القيام بنفس دوره الحالي بالفريق، ومواصلة الاعتماد عليه في موسم يتطلع فيه "البلوغرانا" لتتويج بالثلاثية.

مجموع المشاهدات: 1455 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة