الرئيسية | رياضة | برشلونة | سرقة منزل نجم برشلونة خلال مواجهة ليفربول

سرقة منزل نجم برشلونة خلال مواجهة ليفربول

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سرقة منزل نجم برشلونة خلال مواجهة ليفربول
 

 تتوالى أعمال سرقة منازل لاعبي كرة القدم خلال المباريات وكان البرازيلي آرثر لاعب وسط برشلونة الاسباني أخر الضحايا، خلال فوز فريقه على ضيفه ليفربول الانكليزي 3-صفر الاربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. 

وكان يوم الاربعاء سيئا لآرثر اذ جلس على مقاعد البدلاء طوال الدقائق التسعين ووقع منزله ضحية لصوص سرقوا مجوهرات وساعة روليكس ثمينة. 

وبرغم تقرير لصحيفة "ال تاكيغرافو" المحلية اشار الى ان لصين قاما بتهديد شقيق اللاعب باولو هنريكي العائد من ملعب كامب نو الى المنزل بسكين ومفك للبراغي استخدماه لفتح نافذة المنزل، الا ان صحيفة "ماركا" اشارت الى ان عائلة اللاعب بخير وقد تابع شقيقه المباراة من مدرجات الملعب. 

واضافت التقارير الصحافية أن شرطة برشلونة تقوم بالتحقيق بالحادثة التي وقعت بمنطقة بيدرالبيس المترفة في ضواحي المدينة الكاتالونية. 

وكان غياب آرثر (22 عاما)، القادم مطلع الموسم من غريميو البرازيلي مقابل نحو 40 مليون يورو، مفاجئا عن تشكيلة المدرب إرنستو فالفيردي الذي فضل عليه المخضرم التشيلي ارتورو فيدال. 

وتعرض عدد من لاعبي برشلونة للسرقة خلال مبارياتهم في الاونة الاخيرة على غرار جيرار بيكيه، البرازيلي فيليبي كوتينيو، جوردي البا والغاني كيفن برنس بواتنغ.

مجموع المشاهدات: 10232 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة