الرئيسية | رياضة | برشلونة | عريضة إلكترونية تطالب بإيقاف ميسي في مواجهة أنفيلد

عريضة إلكترونية تطالب بإيقاف ميسي في مواجهة أنفيلد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عريضة إلكترونية تطالب بإيقاف ميسي في مواجهة أنفيلد
 

إذا كان المدرب يورغن كلوب قد فشل في إيجاد حيلة أمام العنكبوت ليونيل ميسي، وقلب الدفاع جويل ماتيب أكد أن لا حيلة أمامه، فإن جمهور ليفربول يرى الأمر بشكل مختلف، إذ عثر على ثغرة في اللحظات الأخيرة لإيقاف الخطر الأرجنتيني.

وكأن الكاميروني، مدافع ليفربول جويل ماتيب، كان يعرف ما ينتظر فريقه أمام برشلونة قبيل ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام برشلونة، ففي حوار مع مجلة كيكر الألمانية مطلع الأسبوع تحدث عن "البرغوث" قائلاً: "أمام ميسي لا تنفع أي حيلة!".

وهذا ما حدث بالفعل، ميسي أظهر في هذه المباراة أنه بالفعل من كوكب آخر، والمنافسة ضده لن تكون متكافئة، لأن لا أحد من نجوم ليفربول يمتلك ذات الإمكانيات.

الآن باتت فرص ليفربول، بعد هزيمته بثلاثة أهداف، شبه مستحيلة للتأهل إلى النهائي.

ولأن مشجعي ليفربول يتشبثون بالأمل إلى آخر لحظة، فكروا في خطة قد تبدو "جهنمية" للبعض لرفع فرص فريقهم لتحقيق المستحيل الذي لا يمكنه أن يتحقق إلا بإبعاد ليونيل ميسي نفسه!.

والقصة تبدأ عندما ظهر ميسي الأربعاء وكأنه قام بضرب الظهير الأيمن فابينيو بيده، رداً على محاولات الأخير لإيقافه.

صور البث لم تحسم في الأمر، ومع ذلك من الوارد جداً أن يكون ميسي قام بحركة انفعالية ضد مدافع ليفربول الذي كان له بالمرصاد طيلة المباراة.

ولم تكن محاولات فابينيو جميعها نظيفة ضد ميسي، ما دفع حكم المباراة في الدقيقة 81 الى رفع البطاقة الصفراء بوجه ظهير ليفربول الأيمن.

بيد أن ما يهم مشجعي النادي الإنجليزي هو ما قام به ميسي بحق فابينيو، ليجعلوا من ذلك سبباً لإطلاق عريضة على المواقع الإلكترونية تطالب بإيقاف ميسي في إياب نصف النهائي، الذي يقام على ملعب آنفيلد.

وبلغ عدد الموقعين على العريضة 3500 شخص، والهدف الوصول إلى 5000 شخص، حتى تُرفع إلى الاتحاد الأوروبي، فهل سينفع ذلك لدى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم؟ أمر مستبعد جداً.

مجموع المشاهدات: 2920 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة