الرئيسية | رياضة | برشلونة | لويس سواريز يحل بهذه المدينة المغربية بعد "صَدْمة" بيلباو وبرشلونة يكشف عن طبيعة إصابته (صورة)

لويس سواريز يحل بهذه المدينة المغربية بعد "صَدْمة" بيلباو وبرشلونة يكشف عن طبيعة إصابته (صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لويس سواريز يحل بهذه المدينة المغربية بعد "صَدْمة" بيلباو وبرشلونة يكشف عن طبيعة إصابته (صورة)
 

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

حل نجم نادي برشلونة، لويس سواريز، اليوم السبت بمدينة طنجة، حيث من المنتظر أن يقضي بضعة أيام بمدينة البوغاز عقب تعرضه للإصابة مساء أمس الجمعة في المباراة التي جمعت فريقه أمام أتلتيك بلباو برسم أولى جولات الليغا.

وكشف برشلونة عن طبيعة إصابة مهاجمه الأوروغواياني ، حيث أكد النادي في بيان رسمي، عبر حسابه على موقع "تويتر"، أن الفحوصات التي أجراها اللاعب صباح يوم السبت أكدت معاناته من إصابة في العضلة النعلية للساق اليمنى.

ولم يحدد الجهاز الطبي المدة التي سيغيبها سواريز، مشيرا إلى اتضاح ذلك لاحقا حسب مدى تعافي اللاعب واستجابته للعلاج.

وكان سواريز اضطر لمغادرة المباراة للإصابة (د37) ليحل رافينيا محله في اللقاء الذي انتهى بخسارة برشلونة حامل اللقب بهدف دون رد.

وقبل معرفة طبيعة إصابة سواريز، قام أوسكار واشنطن تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروغواي، الليلة الماضية، باستدعاء لاعب برشلونة لوديتي الفريق أمام كوستاريكا والولايات المتحدة في السادس والعاشر من شتنبر المقبل .

 

مجموع المشاهدات: 15152 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | علال كبور
المظلوم
لاعب مهاري ومهاجم قل نظيره رقم 9 اصبح نادرا لاعب مظلوم اعلاميا لانه ينتمي لدولة في امريكا اللاتينية وليست أوربية وخصوصا فرنسا فَلَو كان من فرنسا لقامت الدنيا اعلاميا منذ سنين لمساندته والنفخ فيه والتطبيل كما وقع لعدة لاعبين فرنسيين حيث بسبب النفخ والتهليل الإعلامي الفرنسي بشكل رهيب وبقليل من المؤهلات والحظ احيانا اصبح ثمنهم خيالي مثل المدعو كريزمان الذي بيع بثمن خيالي بفضل الاعلام الفرنسي وكانت عملية نصب كبرى ذهبت البارسا ضحيته
مقبول مرفوض
1
2019/08/17 - 11:23
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة