الرئيسية | رياضة | برشلونة | مشاركة ميسي وديمبيلي أمام إنتر ميلان غير محسومة

مشاركة ميسي وديمبيلي أمام إنتر ميلان غير محسومة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مشاركة ميسي وديمبيلي أمام إنتر ميلان غير محسومة
 

قال مدرب فريق برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، اليوم الثلاثاء، إن مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي عثمان ديمبيلي في مباراة يوم غد الأربعاء ضد (إنتر ميلان) الإيطالي في دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، لم تحسم بعد على رغم معاودتهما التمارين.

وشدد فالفيردي على أنه لا يعتزم القيام "بأي مخاطرة" في ما يخص اللاعبين اللذين عاودا التمارين أمس إثر تعافيهما من إصابات عضلية، قبيل استحقاق فريقهما الأوروبي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة.

وتعرض ميسي، المتوج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي (فيفا) للمرة السادسة، لتمدد في عضلات فخذه الأيسر في الشوط الأول من مواجهة (فياريال) الأسبوع الماضي، في أول مشاركة أساسية له هذا الموسم بعدما غاب عن أول أربع مباريات في الليغا بسبب إصابة في العضلة الخلفية للساق تعرض لها خلال تحضيرات الموسم.

أما ديمبيلي، فكان بدوره يتعافى من إصابة في الفخذ الأيسر تعرض لها يوم الجمعة خلال التمارين، وهو الذي دخل بدلا لميسي في مطلع الشوط الثاني لمباراة (فياريال) التي كانت ضمن المرحلة السادسة من الدوري الإسباني.

وغاب اللاعبان عن مباراة النادي الكاتالوني على أرض خيتافي في المرحلة السابعة والتي انتهت بفوز الأول بهدفين نظيفين.

وتأتي معاودة ميسي وديمبيلي التمارين بعد البداية المتعثرة في الدوري لبرشلونة حيث يحتل المركز الرابع برصيد 13 نقطة من أربعة انتصارات وتعادل وهزيمتين، بينما استهل حملته في مسابقة دوري أبطال أوروبا بالتعادل سلبا مع مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني.

ويستضيف برشلونة فريق إنتر ميلان على ملعب (كامب نو) ولكل منهما نقطة واحدة، على غرار الفريقين الآخرين في المجموعة السادسة سلافيا براغ التشيكي وبوروسيا دورتموند.

مجموع المشاهدات: 1046 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة